العدد : ١٥٠٣٩ - الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٩ - الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«بحرين مارينا» الراعي الماسي لمعرض الخليج للعقار

الأربعاء ٠٦ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

وقعت شركة بحرين مارينا للتطوير، الشركة المطورة للمشروع الأيقوني المرتقب في قلب المنامة «بحرين مارينا»، عقد الرعاية الماسية للدورة المقبلة من معرض الخليج للعقار 2019 في إبريل القادم.

ويعقد الحدث العقاري الرائد في مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، خلال الفترة من 23 إلى 25 إبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وبهذه المناسبة علق يزن حداد، الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير قائلا: «إن معرض الخليج للعقار يوفر لنا منصة للالتقاء بالمستثمرين بالإضافة إلى عرض قيمٍ لمشروع بحرين مارينا. وخلال مشاركتنا في هذا المعرض الرائد، سوف نحرص على استعراض أبرز المستجدات فيما يخص مشروعنا العالمي المطل على الواجهة البحرية، ما سيعزز من تنوع المشاريع والوجهات السياحية المتاحة لزوار مملكة البحرين».

ومن المتوقع أن تكتمل المرحلة الأولى من المشروع بحلول عام 2021؛ ليتحول بذلك المشروع إلى أحد أبرز المناطق السياحية الجذابة في مملكة البحرين. وستضم الوجهة الجديدة فندقًا من فئة خمس نجوم وأجنحة وفللا فندقية على الواجهة البحرية وشققًا بنظام التملك الحر ومركزًا ترفيهيًا عائليًا متكاملا ومجمعًا سينمائيًا وممشى مطلا على البحر ومرسى وناديا لليخوت ومساحة ترفيهية على الواجهة البحرية مع مرافق للمطاعم والمقاهي ومنافذ التجزئة.

    من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض: «لا شك أن وجود بحرين مارينا للتطوير في معرض الخليج للعقار سيوفر فرصة استثمارية فريدة من نوعها لزوار المعرض».

ومن الجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى برعاية استراتيجية من ديار المحرق ومنارة للتطوير وإدامة. فيما تقدم شركة البحرين الأولى الرعاية الذهبية للمعرض.

     كما يتمتع المعرض بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA).

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news