العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«ســي بـي آر إي» تحتفـي بالـذكــرى العــاشــرة لتأسيسها في البحرين بعمل فني للموسوي

الثلاثاء ٠٥ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

كشفت شركة «سي بي آر إي» المتخصصة في الاستشارات العقارية عن تكليف الفنان البحريني عباس الموسوي بتصميم عمل فني حصري احتفاءً بالذكرى العاشرة لتأسيسها في مملكة البحرين؛ حيث يجسد العمل الفني العلاقة التي بنتها الشركة مع مملكة البحرين على مدى العقد الماضي، كما يحتفي بالمساهمات التي قدمتها الشركة لتطوير القطاع العقاري في البلاد.

ويمكن للعامة حاليا مشاهدة هذه اللوحة الفنية المعروضة ضمن ردهة البرج المتحد في خليج البحرين والذي يحتضن المقر الرئيسي للشركة، إلى جانب كونه أحد المعالم الشهيرة التي تديرها شركة «سي بي آر إي» في المملكة، كما أصدر الموسوي مطبوعات محدودة تضم 100 نسخة حصرية عن العمل الفني ليتم تقديمها كهدايا تذكارية كجزء من احتفالات الشركة بالذكرى السنوية لتأسيسها.

وبهذه المناسبة، قال ريتشارد بوثام المدير العام والمدير الأول لشركة «سي بي آر إي» في البحرين: «نحن فخورون للغاية بوصولنا إلى هذه المحطة المهمة في مسيرتنا في مملكة البحرين. واحتفاءً بهذه المناسبة، طلبنا من الفنان عباس الموسوي تصميم عمل فني يجسد الطابع المحلي العريق للبلاد ويقدم رؤية فريدة لأفق البحرين الذي نرى أنه يعكس جوهر العلاقة بين شركة (سي بي آر إي) والمملكة. ونود أن نتوجه بخالص امتناننا لعملائنا الكرام، ونتطلع قدما إلى سنوات عديدة أخرى من تقديم الخدمات العقارية في المملكة». 

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news