العدد : ١٥٠٣٩ - الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٩ - الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«كلام تيليكوم» تفوز بجائزة الشركة الأسرع نموًّا في مجال الاتصالات

الثلاثاء ٠٥ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

منحت مجلة انترناشونال فايننس أواردز جائزة الأسرع نموًّا في مجال الاتصالات لشركة كلام تيليكوم، وكان ذلك في الحفل السادس للمجلة والتي تعتبر رائدة في التحليل المالي والتجاري، والذي أقيم في السابع عشر من يناير من العام الحالي في دبي.

وتمنح المجلة مجموعة من الجوائز الدولية تقديرًا للمواهب والمهارات القيادية الرائدة في السوق العالمي، ويتم تقييم الشركات بدقة من قبل فريق بحثي مؤهل ومن ثم ترشيحهم للجائزة المعنية.

وتهتم فئة جوائز شركات الاتصالات بمهارات الصناعة والمهارات القيادية، كما تركز على الجهود التي تبذلها الشركات المتقدمة للجائزة من الناحية التكنولوجية ومدى تطور شبكات الاتصال المقدمة للعملاء.

تعتبر شركة كلام تيليكوم واحدة من أكبر مزودي خدمات الاتصالات والحلول التكنولوجية للسوق البحريني، كما أنها من أكبر المزودين المحليين للشركات الإقليمية. وقد حققت الكثير من الأهداف الصعبة عبر ابتكارها الحلول التكنولوجية ولكونها رائدة في تقنيات الاتصال، ما جعلها تستحق اللقب.

وحضر الحفل السنوي المدير التنفيذي لشركة كلام تيليكوم فير باسي لاستلام الجائزة، وقال في كلمة له: «إن الاعتراف بالنمو الذي حققناه يبعث على السرور، وقد كان ذلك ممكنًا بفضل العمل الجبار الذي قام به فريق موظفي كلام تيليكوم الذين لديهم الحماس والقوة لتقديم أفضل الحلول التكنولوجية المتطورة. كما أنه لنا الشرف في أن نحصل على هذه الجائزة التي ستكون بمثابة حافز لنا لمواصلة تقديم أفضل الحلول في قطاع الاتصالات مع ضمان تقديم أفضل خدمة لعملائنا عن طريق التزامنا المستمر بتقديم الأفضل وابتكار الحلول المستقبلية»

وتعتبر مملكة البحرين المقر الرئيسي للشركة، كما توجد الشركة في خمس دول من بينها الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية ولندن وفرانكفورت وتنمو باستمرار منذ إنشائها في عام 2005 كمزود خدمة اتصالات بديلة في البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news