العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بنك الإثمار يقدم لعملاء «ثمار» جوائز قيمتها 4.4 ملايين دولار

محمد جناحي.

الثلاثاء ٠٥ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

تتضمن جائزتين بقيمة مليوني دولار


 

    قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًا له، بإطلاق النسخة الجديدة من حساب الادخار القائم على الجوائز «ثمار» مع تقديم 3.206 جوائز لأصحاب حساب ثمار، وهو أكبر عدد من الجوائز بين البنوك في البحرين.

     كما قام بنك الإثمار أيضًا بزيادة إجمالي مجموع الجوائز إلى 4.400.000 دولار أمريكي، بما في ذلك جائزتين كبرتين تقدر قيمة كل منهما بمليون دولار أمريكي، لتصبح واحدة من أكبر الجوائز التي يمكن ربحها في مملكة البحرين. 

     وقال مساعد المدير العام، رئيس الأعمال المصرفية للأفراد محمد جناحي: «إن بنك الإثمار ملتزم بأن يصبح بنك التجزئة الإسلامي المفضل لدى الأفراد، ونحن نعمل على الدوام لتعزيز تجربة عملائنا المصرفية وتقديم خدمات تركز على العملاء». 

    وأضاف جناحي: «تماشيًا مع التزام البنك بالتركيز على العملاء لتقديم أفضل الخدمات المصرفية، فإننا نعمل بجد لتحسين حساب الادخار ثمار من خلال الاستماع باهتمام لمتطلبات العملاء وتلبيتها فعليًا». 

      وأضاف «لقد لاحظنا تزايد الطلب على الجوائز النقدية الكبيرة، لذلك قمنا بتحسين حساب ثمار ليضم رابحين اثنين لديهما الفرصة لربح جائزة مليون دولار من حساب ثمار. ويسعدنا هذا العام أيضًا أن نقدم 1.212 جائزة لعملاء ثمار الأوفياء، الذين لم يحالفهم الحظ سابقًا خلال العامين الماضيين، الفرصة لربح جوائز مميزة ضمن جوائز الولاء ومجموعها 660.000 دولار أمريكي». 

     وتؤهل كل 30 دينارًا بحرينيًا يتم ادخارها كمتوسط للرصيد الشهري في الحساب العملاء للدخول في السحوبات. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 دينارًا بحرينيًا ومضاعفاته، زادت فرصهم للربح. 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news