العدد : ١٥٠٣٩ - الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٩ - الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

معهد «BIBF» الشريك المعرفي الرسمي في مهرجان «Unbound» للابتكار

الاثنين ٠٤ فبراير ٢٠١٩ - 12:42

أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) مؤخراً عن مشاركته الرسمية كشريك معرفي في مهرجان «Unbound» للابتكار، الحدث الأهم في المنطقة لبحث الاتجاهات والتطورات الرئيسية في الاقتصاد الرقمي، والمقرر إقامته في 6 و7 من شهر مارس القادم في مسرح البحرين الوطني.

بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية البحرين، وبدعم من "ستارت أب البحرين"، ستطلق شركة «Unbound» مهرجان الابتكار العالمي في البحرين باعتباره الحدث الرئيسي لأسبوع البحرين للمشاريع الناشئة "ستارت أب – البحرين".

وتزامناً مع دور المملكة في دفع عجلة التحول الرقمي في المنطقة، سوف يقدم المعهد برنامج «Technopreneurship»، والذي يستهدف الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والأفراد المبدعين الذين يسعون لاكتشاف أهم المهارات التي ستساعدهم في مسيرتهم المهنية.

وسوف يستقطب المهرجان أكثر من 4000 شركة ناشئة بالإضافة إلى ممثلي الشركات العالمية في مجال الابتكار، ومؤسسات القطاع العام، ورواد الأعمال؛ لبحث عدة محاور أبرزها: أحدث اتجاهات الاقتصاد الرقمي في دول الخليج، والتكنولوجيا المالية، والتمويل، والتجارة الإلكترونية وغيرها. وستشمل فعاليات المهرجان عروض حية وعروض للمنتجات، وجلسات نقاشية، وورش عمل والكثير من البرامج الأخرى.

وبهذه المناسبة، صرّح مدير عام معهدBIBF ، الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ، قائلاً: "يسعدنا أن نتعاون مع شركة «Unbound» كشريك رسمي معرفي في مهرجان «Unbound» للابتكار لعام 2019، حيث يتماشى هذا التعاون مع استراتيجية المعهد ليكون مركزاً للتعليم الرقمي الرائد في المنطقة. كما أنه يتوافق مع جهود المعهد لتوفير فرص تدريبية لمواكبة أحدث التقنيات وسوق العمل الحيوي، مع التركيز على التوجهات الرقمية الجديدة لتشجيع التبادل المعرفي ودعم الابتكار والتميّز على جميع المستويات."

ومن جانبه ، قال الرئيس التنفيذي لشركة «Unbound»، السيد دانييل سيل: "نتطلع أن نكون جزءاً من بيئة الابتكار في مملكة البحرين من خلال مهرجان «Unbound» للابتكار، والذي يعد جزءاً من أسبوع البحرين للمشاريع الناشئة "ستارت أب – البحرين"، بدعم من مجلس التنمية الاقتصادية البحرين. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل مع معهد “BIBF”، والذي يعد الذراع التدريبي الرئيسي للقطاع المالي في المملكة، لتطوير المعرفة والمهارات لدى الشركات الناشئة ومحترفي الأعمال وخلق مثل هذه الفعاليات القيمة التي تدير التطور المستقبلي في المنطقة."

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news