العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بورصة البحرين تدعم برنامج «متمهن»

الاثنين ٠٤ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

وقعت بورصة البحرين مذكرة تفاهم يوم أمس مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين تهدف إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك بين الطرفين بشكل عام ودعم برنامج «متمهن» بشكل خاص.

وبموجب المذكرة، ستقوم البورصة بمنح خريجي طلبة برنامج «متمهن» فرصة التدريب في بورصة البحرين. من جانبها، ستقوم جمعية المحللين الماليين المعتمدين باختيارعدد من طلبة الجامعات الفائزين في برنامج «تريدكويست» ممن تنطبق عليهم شروط المشاركة في البرنامج للانضمام إلى برنامج «متمهن».

وعلق الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين بقوله: «إن بورصة البحرين تقدر أهمية برامج التمهن والتدريب للخريجين حيث تتماشى هذه البرامج مع أهداف البورصة وبرامجها التوعوية التي تستهدف مختلف الفئات العمرية بدءا من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الجامعية. إن برنامج متمهن يأتي استكمالا لباقة البرامج التي تقدمها البورصة، كما أننا سعداء بالتعاون مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين لدعم الكفاءات الشابة من خبراء الاستثمار في مملكة البحرين». من جانبه علق محمود نوار بقوله: «تجسد هذه المبادرة التي قامت بها الجمعية الشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات في إطار تطويرالكفاءات الشابة وتزويدهم بفرصة لاكتساب المهارات المالية والمهنية العالية المستوى ضمن رؤية طويلة الأمد للمساهمة في إنشاء جيل جديد من خبراء الاستثمار في البحرين. نشكر بورصة البحرين على استمرار دعمهم لبرنامج «متمهن» من خلال إتاحتهم فرصا لتدريب خريجي البرنامج الذي يعتبر احدى الركائز الأساسية لنجاح البرنامج على مدى السنوات الماضية».

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news