العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

المقلة: حريصون على الاستفادة من هذا الحدث الإعلاني العالمي

خميس المقلة.

الاثنين ٠٤ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

البحرين تشارك في مؤتمر الإعلان العالمي بالهند


تنظم الجمعية الدولية للإعلان (IAA) مؤتمرها العالمي الرابع والأربعين في مدينة كوتشي بولاية كيريلا بالهند خلال الفترة 20 - 22 فبراير الحالي. 

وأفاد خميس محمد المقلة رئيس جمعية المعلنين البحرينية عضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان (IAA) بأن جمعية المعلنين البحرينية التي تأسست في مملكة البحرين في عام 1993 كفرع للجمعية الدولية للإعلان، حريصة على تشجيع المشاركة في مثل هذه المؤتمرات العالمية المهمة، وأن الجمعية قد دعت أعضاءها والقطاع الإعلاني والإعلامي في مملكة البحرين الى المشاركة والاستفادة من هذا الحدث العالمي المهم للتعرف على تطورات صناعة الإعلان العالمية، والتواصل مع مجتمع الإعلان العالمي، والتعريف والترويج لمملكة البحرين، وخاصة أن هذا المؤتمر يقام في دولة صديقة هي جمهورية الهند، وبالتحديد في ولاية كيريلا التي تربطها علاقات متميزة مع مملكة البحرين.

وأضاف المقلة أن المؤتمر سوف يتمحور حول موضوع «Brand Dharma» لإحياء المبادئ الأساسية التي يجب على العلامة التجارية اتباعها للتواصل مع عملائها والمجتمع ككل. وسيكون هذا المؤتمر الحدث العالمي الأكثر أهمية في مجالات اتصالات التسويق والإعلان ووسائل الإعلام والتقنيات ذات الصلة، ويشارك فيه نخبة من المتحدثين العالميين يبلغ عددهم 35 متحدثاً، وكلٌ منهم شخصية مرموقة ونجم عالمي في مجال تخصصه. وسيوفر المؤتمر حوافز خاصة لمشاركة الأكاديميين والطلاب لإتاحة الفرصة لهم للاستفادة والتعلم من هذه النخبة من المتحدثين. ومن المتوقع حضور أكثر من 2000 مشارك من نحو 25 دولة في هذا الحدث العالمي المهم. وستضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريلاينس للصناعات المحدودة السيد موكيش أمباني، والرئيس التنفيذي لشركة يونيليفر السيد بولمان، والرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم ستيفن مولينكوبف، والرئيس غير التنفيذي لشركة انفوسيس، والرئيس السابق لـUIDAI السيد ناندان نايلكاني، والرئيس التنفيذي لمستشاري الاستثمار السيد راجيف ميسرا، والسيد سري سري رافي شانكار. كما سيلقي أسطورة بوليوود أميتاب باتشان كلمة خلال المؤتمر.

وتشمل قائمة المتحدثين الآخرين لاعب التنس العالمي السابق أندريه أغاسي، وفيجاي أمريتراج مسؤول التسويق في مجموعة علي بابا، وكريس تونج نائب رئيس فيسبوك لحلول التسويق العالمية كارولين إيفرسون، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة بي بي دي أو العالمية السيد أندرو روبرتسون ومدير الإبداع العالمي لشركة أوجلفي السيد بيوش باندي.

وبالإضافة الى المؤتمر، ستكون هناك ثلاث أمسيات رائعة من الترفيه تشمل المفاهيم التالية: «أمسية مرحباً بكم في ليلة كيريلا»، و«أمسية أزياء ونكهات الهند مع عرض للأزياء تحت رعاية المصمم الهندي الرائد مانيش مالهوترا»، و«أمسية بوليوود الوداعية» التي ستشهد حضور لفيف من أشهر نجوم بوليوود. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news