العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«تمكين» ترعى مؤتمر «إيميناكوم»

د. إبراهيم جناحي .

الاثنين ٠٤ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

أعلنت «تمكين» رعايتها لمؤتمر «إيميناكوم 2019»، الذي يعتبر أول حدث من نوعه على مستوى منطقة الخليج تنظمه الجمعية الدولية لاتصالات الأعمال. وتوفر «تمكين» من خلال رعايتها لهذا الحدث منصة مميزة تتيح لأبناء البحرين فرصة الاحتكاك مع خبراء القطاع لتعزيز وصقل مهاراتهم وخبراتهم في مجال اتصالات الأعمال. 

ويشارك في المؤتمر المزمع انعقادة في مدينة المحرق في الفترة بين 11 - 12 فبراير 2019 أكثر من 50 متحدثاً ومتخصصاً في مجال اتصالات الأعمال إلى جانب مجموعة من الخبراء الذين يعملون أو سبق لهم العمل مع العديد من الشركات الرائدة على مستوى العالم مثل في Apple وGE Oil وGas وE & Y وRoche وIPSOS. ومن المتوقع أن يشهد الحدث حضور أكثر من مائتي شخص من دول الخليج، مما يجعله الحدث الأكبر والأكثر تأثيراً في مجال اتصالات الأعمال في المنطقة خلال 2019.

وتعليقاً على رعاية المؤتمر، قال د. إبراهيم جناحي الرئيس التنفيذي لـ«تمكين»: «تتمثل مهمتنا الأساسية في «تمكين» في العمل على تعزيز المسارات المهنية لأبناء البحرين وتزويدهم بمهارات وخبرات متعددة تتيح لهم النجاح عبر مختلف المجالات ليصبحوا موظفين أكفاء على مستوى عالٍ من الخبرة في سوق العمل. وتعتبر اتصالات الأعمال واحدة من المهارات الرئيسية التي يمكنها أن تسهم في إظهار الطاقات الكامنة التي يمتلكها كل مواطن بحريني، حيث يسهم هذا المجال الحيوي والمهم في تفعيل المشاركة والاندماج إلى جانب تعزيز مؤشرات الابتكار. إضافة إلى ذلك، تعتبر اتصالات الأعمال الاستراتيجية واحدة من الركائز الأساسية لتحقيق الاستدامة ودعم نمو الاقتصاد الوطني وتحسين مختلف جوانب المجتمعات المحلية. ونحن سعداء في الحقيقة لانعقاد هذا الحدث في البحرين لأنه سيتيح لأنباء البحرين فرصة التفاعل مع العديد من الخبراء ومعرفة أبرز توجهات القطاع».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news