العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«مجموعة البركة المصرفية» والرئيس التنفيذي للمجموعة يفوزان بجوائز المسؤولية الاجتماعية

الاثنين ٠٤ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

مُنِحَت مجموعة البركة المصرفية جائزة الشركة العربية المسؤولة اجتماعيا فئة البنوك لعام 2018، كما منح عدنان أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للمجموعة جائزة «شخصية العام الاقتصادية العربية المسؤولة مجتمعيا» من قبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، وذلك في الحفل الكبير لتوزيع الجوائز والذي أقيم في مملكة البحرين يوم 30 يناير 2018. 

وفي هذه المناسبة، قال عدنان أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية «إنني إذ أعرب عن خالص تقديري لكل المنظمين لهذه الجوائز، وفي مقدمتهم الشبكة الإقليمية للمسئولية المجتمعية التي تربطنا معها علاقات وطيدة ومتطورة، فأنه لمن بالغ سروري وترحيبي أن يتم فوزي وفوز المجموعة بهذه الجوائز المعبرة».

وأضاف: إننا إذ نفتخر بهذه الجوائز المرموقة، فإن فوزنا بها يأتي منسجما مع النهج المصرفي المسؤول اجتماعيا الذي تتبعه في جميع أعمالها ومنتجاتها وخدماتها، وتتبناه من أجل تحقيق أهداف واحتياجات شركاءها وأصحاب المصلحة كل. وانطلاقا من هذه الفلسفة، أعلنت البركة في العام 2015 عن ربط برنامجها للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030. وجسدت ذلك من خلال إطلاق برنامج البركة للتنمية المستدامة (2016 – 2020) مع تعهد بتقديم أكثر من 635 مليون دولار وخلق 51 ألف وظيفة لتمويل ودعم هذه الأهداف خلال خمس سنوات، ولا سيما في مجال العمل والتعليم والرعاية الصحية والتي ترتبط في مجملها مع سبعة أهداف من الأهداف السبعة عشر للتنمية المستدامة لعام 2030. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news