العدد : ١٦٢١٠ - الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٢١٠ - الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٤هـ

المجتمع

مجوهرات الزين تعيد افتتاح فرعها الرئيسي بمجمع السيف - البحرين وتعلن بزوغ فجرٍ جديد من بوتيكات الزين

الاثنين ٠٤ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

تستمر مجوهرات الزين في إلهام ومفاجأة زبائنها. فبعد إطلاقها مجموعات متميّزة خلال العام الفائت استقبلت العام الجديد بإعادة افتتاح فرعها الرئيسي بمجمّع السيف بوابة رقم7 بحلة جديدة.

يعكس فرع الزين بمجمّع السيف بعد افتتاحه الرؤية المستقبلية لحلّة الزين. فعند دخولك من بوابة رقم7 للمجمّع ستلاحظ في الحال نوافذ العرض الحمراء المملوءة بكل أناقة بأطقم الألماس، وواجهة البوتيك التي تزدان بتصاميم عربية بلون النحاس محاطة بالرخام الأسود ومؤطرة بنوافذ من زجاجٍ كريستالي. وعندما تقطع طريقك ببطء نحو البوابة المزدوجة المذهلة المزينة بمقابض تمثل الإوز (شعار الزين)، سيرحَّبُ بك من قبل بوّاب ودود بحلة أنيقة. وعند ولوجك إلى داخل البوتيك ستملأ أنفك الرائحة العطرة التي تملأ الجو لترخي مزاجك، وستلاحظ منابر العرض ذات الزجاج الكريستالي تقف على سجادة حمراء منارة من الأسفل بإضاءة ناعمة. وستأخذك عينيك تلقائيا إلى الثريا الذهبية الضّخمة التي تتوسط سقف البوتيك مصنوعة من آلاف الحبّات المستوحاة من تصميم المريّة القديمة في الذهب البحريني؛ وستجد نفسك بكل بساطة تلتقط صورة لها، إنها قطعة فنية بحق. منصاتُ عرض متسلسلة، حيطانٌ مصنوعة من خشب شجر البلّوط، وإضاءة متميّزة تصنع مساحة جميلة تجعلُك تشعرُ وكأنك في مساحة بين منزلك وبوتيك فخم. إنه مكانٌ دافئ ودود وفخم. وحالما تجلس في المكان الذي لا يمكن أن يقال عنه غير ردهة ذات خمسة نجوم، ستوافيك خدمة الاستقبال بقائمة صغيرة من العديد من أنواع القهوة والشاي، وإلى جانبها مجموعة متنوعة من الشوكولا المصنوعة يدويًّا والتمور المحليّة إنها فاتنةٌ بحقّ. يتحرَّكُ الموظفون بهدوء حول البوتيك يزدانون بحلّة رسميّة أنيقة وكفوف، كل من هؤلاء الموظفين يخدم الزبائن بثقة. 

وعن إعادة افتتاح فرع السيف يحدّثنا السيد ثيو سوارت الرئيس التنفيذي للشركة: «لبوتيك الزين في السيف مكانة معنوية خاصّة بالنسبة إلينا، حيث إن جدرانه تشهدُ على ماضٍ غني وتحتضن روح أناسٍ أعزاء علينا كالسيد محمد حسن أو أبو لؤي كما يسميه محبّوه، ستعيش هذه الذكريات دائما بين جدران هذا المكان. إنه مكان خاصّ بكل ما للكلمة من معنى. إنّ الفكرة الجديدة لهذا البوتيك تمثّلُ توجّه الزين وإدارتها التقدمية. بوابٌ عند مدخل البوتيك ليهتمّ بحاجات العملاء، خبير أحجارٍ متخصص ليسدي النصائح للزبائن، وغرفة تصميم خاصّة لنساعد عملاءنا على وضع التصورات المبدئية للقطع التي يحلمون بها، هي فقط نماذج من الخدمات التي نودّ تقديمها في بوتيكنا الرئيسي. صمّمنا هذا المكان لنساعد عملاءنا على الشعور بالرّاحة وكأنهم في منازلهم وفي نفس الوقت لنحاكي حواسهم من خلال الرائحة العطرة التي تملأ الأجواء، ولمسات اللون الأحمر في البوتيك، ومواد التغليف الفخمة، والبدلات الجديدة للموظفين مع واجهة البوتيك المتميّزة، ونوافذ العرض الحمراء».

هذا وتم الافتتاح في يوم الأربعاء الموافق 30 يناير 2019. حيث استقبلت عائلة الزين نخبة زبائنها بحضور لفيف من الصحافة والإعلام، إيذانا بجيل جديد من بوتيكات الزين في البحرين وخارجها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news