العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«ديار المحرق» تجدد دعمها لمعرض الخليج للعقار

الأحد ٠٣ فبراير ٢٠١٩ - 01:10

جددت شركة ديار المحرق رعايتها الاستراتيجية لفعاليات معرض الخليج للعقار في دورته المقبلة لعام 2019.

ويعد معرض الخليج للعقار منصة متخصصة لعرض مشاريع التطوير العقاري، ويقام برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وذلك في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق د. ماهر الشاعر قائلاً: «إن معرض الخليج للعقار يحظى بإشادة واسعة من قبل قطاع التطوير العقاري في المنطقة باعتباره منصة رئيسية للشركات العقارية. ويتمتع الحدث بنهج تسويقي فريد من نوعه على نطاق دولي وهو مصمم خصيصًا لتلبية تطلعات جميع العارضين».

ومن خلال رعايتها ومشاركتها في فعاليات المعرض، تسعى ديار المحرق إلى تسليط الضوء على أبرز مشاريعها الجارية، ومنها مشروع البارح، وهو مشروع قسائم سكنية بإطلالة على الواجهة البحرية متاحة للتملك الحر لجميع الجنسيات، حيث يوفر خدمات متكاملة ومساحات خارجية خلابة. وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض الشركة مشروع النسيم، وهو مشروع سكني بإطلالات بحرية ساحرة.

من جهته، قال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة لمعرض الخليج للعقار: «لا شك أن تجديد ديار المحرق رعايتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للعقار يعد شهادة بارزة على القيمة العالية والمعايير المرتفعة التي يرسيها المعرض ويوفرها للشركات الراعية والعارضة على حد سواء. ومن المتوقع أن توفر هذه الرعاية التي تقدمها إحدى أبرز شركات التطوير الحضري في مملكة البحرين نظرة شاملة على مشروع ديار المحرق الأيقوني».

الجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA).

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news