العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

انطلاق معرض البحرين للاستثمار العقاري الخميس المقبل

الأحد ٠٣ فبراير ٢٠١٩ - 01:10

يحتفل المجتمع العقاري يوم الخميس القادم بإقامة المعرض الأول من نوعه في البحرين بإقبال مميز ونخبة من العارضين المختلفين، حيث يحوز معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 في نسخته الثانية اهتمام المستثمرين والباحثين عن العقار المناسب. ينظم المعرض هذا العام تحت رعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك من الخميس إلى السبت من 7 إلى 9 فبراير 2019 في مجمع السيتي سنتر، وذلك بتنظيم من شركة Expressions PR & Events.

وفي هذا السياق صرحت أسيل المهندس الرئيس التنفيذي لشركة Expressions المنظمة للمعرض، وقالت: «تبلورت فكرة (معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019) قبل 4 سنوات تماشيا مع الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية، وقد تمت دراسة الجدوى لفكرة المعرض وأقيم معرض مصغر العام الماضي يستهدف المشاريع السكنية والتجارية الجاهزة والمرخصة وليكون بمثابة منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف».

وأضافت: «يتمتع المعرض باهتمام بالغ ودعم مميز بدءا من معالي الشيخ الذي أعرب عن أهمية الفعاليات العقارية وقدم لنا دعمه لإنجاح المعرض، إلى جانب الشراكة الاستراتيجية للمعرض مع مؤسسة تمكين، والرعاية الماسية من ديار المحرق ودعم هيئة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وجمعية البحرين العقارية. كما يشارك في المعرض نخبة من شركات التطوير العقاري.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news