العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

مجمع سار أول مجمع تجاري ينظم إلى خدمة فواتير من «بنفت»

السبت ٠٢ فبراير ٢٠١٩ - 12:58

وقَّع الرئيس التنفيذي لشركة "بنفت"، الشركة الرائدة في التعاملات المالية الإلكترونية عبدالواحد الجناحي، اتفاقية مع صاحب مجمع سار التجاري حسن بوخوة - ينظم بموجبها المجمع إلى خدمة فواتير Fawateer، ليصبح بذلك أول مجمع تجاري في مملكة البحرين ينظم إلى الخدمة.

ويعد "مجمع سار"، أول مجمع ينظم إلى خدمة فواتير، حيث ستمكن هذه الخدمة لعملاء المجمع تقديم خدمة الاستعلام عن الفواتير وتسديد أي مدفوعات بصورة فورية، وسيتم العمل على جعل خدمة فواتير الحل المفضل لجمع إيجارات المحال التجارية في المجمع.

وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لـ"بنفت" عبدالواحد الجناحي، أن "بنفت" تفخر وتعتز بانضمام مجموعة "بوخوة" إلى خدمة سداد الفواتير Fawateer، موضحاً أن "بنفت" تتطلع إلى إقامة علاقة طويلة الأمد مع مجموعة بوخوة من خلال عمليات الدفع عبر القنوات الإلكترونية.

وقال الجناحي، أن "بنفت" تقدم باقة خدمات إلكترونية متميزة تدعم التحول للمدفوعات والتحويلات المالية الإلكترونية، الأمر الذي يساهم في تطوير خدمة قطاع الأعمال وتوفير الكثير من الجهد والوقت والمال.

من جهة أخرى، أكدت مديرة مجمع سار التجاري والمدير المالي لمجموعة بوخوة أسمهان بوخوة، أن مجمع سار يسعى إلى تحقيق تطلعات ورؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، لتتوافق مع الانتقال للمدفوعات الإلكترونية بدلاً من الدفع نقداً عن طريق إدخال فواتير، مؤكدة سعادتها بتوقيع الاتفاقية مع شركة "بنفت" التي تتيح للشركة استخدام خدمة "فواتير" بكل سهولة ويسر.

يذكر أن "بنفت"، تعمل بموجب الترخيص الممنوح من قبل مصرف البحرين المركزي لتقديم الخدمات المساندة بالقطاع المالي، وهي شركة متخصصة في تطوير الحلول المبتكرة لعمليات الدفع الإلكتروني، وتوفير وإدارة قنوات إلكترونية متعددة لعمليات دفع وتسوية المستحقات والفواتير والتحويلات المالية بصورة إلكترونية إلى جانب إدارة مركز المعلومات الائتمانية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news