العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

شراكة استراتيجية بين ستاندرد تشارترد وزيوريخ إنترناشيونال لايف

الخميس ٣١ يناير ٢٠١٩ - 01:10

    أعلن بنك ستاندرد تشارترد مؤخرًا شراكته الاستراتيجية مع شركة التأمين العالمية، زيوريخ إنترناشيونال لايف (زيوريخ)، كشريكها المفضل في تقديم حلول تأمين شاملة على الحياة لعملائه في البحرين. وقد تم الإعلان خلال حفل أقيم في نادي رويال الرفاع للجولف، وحضره كبار المسؤولين التنفيذيين من بنك ستاندرد تشارترد وزيوريخ انترناشيونال لايف.

 هذه الشراكة توفر لعملاء بنك ستاندرد تشارترد إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات تأمين عالية الجودة على الحياة التي تلبي احتياجاتهم وأولوياتهم. ستتوافر منتجات التأمين الخاصة بزيوريخ من خلال قنوات ستاندرد تشارترد.

 وقال كونال فارما، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، «سنعمل على إيصال عملائنا هذه الشراكة مع زيوريخ انترناشيونال لايف التي تعد إحدى شركات التأمين العالمية الرائدة، ما يتيح للعملاء الجمع بين حلول مالية مصممة خصيصا لهم مع متطلبات التأمين. كما تتوافق هذه الاتفاقية مع استراتيجيتنا التي تركز على العميل وخدمته، وخاصة أن العملاء في طلب دائم لإيجاد أفضل الحلول التي تتوافق مع نمط حياتهم». 

    وعلق سورناليكا شيتي، مدير قسم التوزيع المصرفي في زيوريخ الشرق الأوسط، «نحن سعداء بالشراكة مع بنك ستاندرد تشارترد إذ تؤكد هذه الاتفاقية التزام (زيورخ) تجاه عملاء المنطقة كما ستركز هذه الشراكة على إيجاد حلول تأمينية مخصصة تتمحور حول العملاء وتفي باحتياجاتهم المالية». 

    ستقدم ستاندرد تشارترد منتجات زيوريخ إنترناشيونال لايف على الفور من خلال قسم الخدمات المصرفية المميزة. للحصول على معلومات، يرجى الاتصال على 80001400.

الصور 221

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news