العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

الزياني يفتتح الفرع الجديد لمصنع legend Paints في منطقة البحرين العالمية للاستثمار

الأربعاء ٣٠ يناير ٢٠١٩ - 13:25

أعرب وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني عن فخر مملكة البحرين بتنامي المشاريع الاستثمارية التنافسية ووصول علامة –صنع في البحرين- للعالمية.  جاء ذلك خلال حفل افتتاح الفرع الجديد لمصنع ليجند بينتس "legend Paints" والذي أقيم برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة صباح اليوم في منطقة البحرين العالمية للاستثمار، وبحضور رئيس مجلس الإدارة عبد الحسين ديواني وعدد من كبار مسؤولين الوزارة ورجال الأعمال على مساحة تصل إلى حوالي 4.400 متر مربع، ويعمل بكامل طاقته الإنتاجية، حيث سيقوم المصنع بإنتاج 7.5 مليون لتر من الطلاء وتصديره إلى دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة صرح وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني "ان حكومة مملكة البحرين ملتزمة بدعم الشركات البحرينية التي تركز على التصدير، والتي تنشأ قطاعاً صناعياً قوياً وبنية تحتية عالمية لتمكين قدرتها على التنافسية في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية." نحن نشهد تزايد عدد الشركات البحرينية، مثل ليجند بينتس، وسوف تبذل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة كل ما في وسعها لتوفير الدعم المناسب لتسهيل عمل ونجاح القطاع الخاص في مثل هذه المشاريع ونقلها للريادة الإقليمية والدولية".

ومن جانبه قال صاحب مصنع legend Paints عبد الحسين ديواني: "نحن فخورون بافتتاح مصنعنا الرسمي في منطقة البحرين العالمية للاستثمار، وسوف نبني نجاحنا من الآن وهذا الحدث العام سوف يسمح للشركة بزيادة إنتاجها وتوسيع نطاق وصولنا إلى الأسواق الدولية، ونحن ملتزمون بضمان لجعل منتجاتنا عالية الجودة وتوفير فرص عمل في المستقبل".

وتجدر الإشارة إلى أن مصنع ليجند بينتس تأسس من قبل مجموعة شركات دواني القابضة في عام 2005 ومقرها في سترة وبدأت العمل في عام 2015 بإنشاء مصنعها الجديد في منطقة البحرين العالمية للاستثمار.

 

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news