العدد : ١٦٣٨٣ - الاثنين ٣٠ يناير ٢٠٢٣ م، الموافق ٠٨ رجب ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٨٣ - الاثنين ٣٠ يناير ٢٠٢٣ م، الموافق ٠٨ رجب ١٤٤٤هـ

العقاري

العقار هذا الأسبوع

الأربعاء ٣٠ يناير ٢٠١٩ - 01:10

ديار المحرق تشارك في المعرض العقاري الرئيسي

عينت ديار المحرق، إحدى شركات التطوير العمراني الرائدة في البحرين، الراعي الماسي لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 (BRIX19) الذي سيعقد في سيتي سنتر البحرين الشهر المقبل وهو الحدث الرئيسي الذي يركز على فرص الاستثمار في العقارات والمساكن التي يتم تقديمها في السوق البحريني المحلي.

 

«إدامه» يدخل معرض الخليج العقاري من أوسع أبوابه 

تستعد شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامه) لاول مرة للمشاركة في معرض العقارات الخليجي لعام 2019، وقد أعلنت مجموعة الهلال لتنظيم المؤتمرات والمعارض اقامة معرض العقارات الخليجي 2019 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين في الفترة من 23 إلى 25 أبريل في مركز البحرين الدولي للمعارض.

 

وصل للعقارات تكمل بيع مشروعها GHARDINIA TOWNHOMES

أعلنت شركة وصل للعقارات في الإمارات العربية المتحدة بيع كامل مشروعها «جاردينيا تاونهومز»، وهو مشروع سكني يقع على الجانب الشرقي من بوابة الوصل بالقرب من مركز ابن بطوطة التجاري ويضم 257 تاون هاوس من ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم.

ويأتي هذا بعد إطلاق المبيعات للمرحلة الثانية من المشروع والتي كان من المقرر أصلا إطلاقها في نهاية عام 2020 ، وفقا لما ذكره المطور.

 

شركة «بوسكاليس وست منستر جي في» تبدأ العمل على جسر المنامة

أعلنت مجموعة (بوسكاليس وست منستر جي في) الرائدة في هولندا وشركاؤها شركة بوكاليس وست منستر الراشد والتي مقرها المملكة العربية السعودية، أنها ستبدأ المرحلة الثانية من أعمال التجريف والاستصالاح في مشروع جسر شمال المنامة في البحرين، وقد منحت (شركة بوكاليست وستمنستر جي في) عقود هذا المشروع من قبل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في البحرين. 

 

توقعات بتراجع سوق أبوظبي العقاري في النصف الأول من العام 

واجه سوق العقارات في أبوظبي تحديات قوية في العام الماضي، ومع استمرار عمليات تنمية الجودة والعروض والخطط التسويقية هذا العام أيضاً، من المرجح أن يظل نشاط السوق خافتاً خلال النصف الأول من عام 2019، وفقاً لما أفادت به شركة الاستشارات العقارية الرائدة وشركة كاينديش للاستشارات القانونية ماكسويل.

وفي القطاع السكني، قال كافنديش ماكسويل إن الأسعار تواصل انخفاضها، حيث بلغت تكلفة الفلل/ المنازل المستقلة في المتوسط 6.2 في المائة مقارنة بالعام الماضي.

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

//