العدد : ١٦٣٨٣ - الاثنين ٣٠ يناير ٢٠٢٣ م، الموافق ٠٨ رجب ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٨٣ - الاثنين ٣٠ يناير ٢٠٢٣ م، الموافق ٠٨ رجب ١٤٤٤هـ

العقاري

تضمنت استقطاب علامات عالمية شهيرة واستكمال عدة مشاريع
شركة بن فقيه تختتم عام 2018 بإنجازات باهرة

الأربعاء ٣٠ يناير ٢٠١٩ - 01:10

  اختتمت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين عام 2018 بتحقيق إنجازات باهرة ومميزة على الصعيدين المحلي والإقليمي. وقد حملت هذه الإنجازات في طياتها آثارا إيجابية واسعة على القطاع العقاري المحلي بشكل خاص وعلى الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين بشكل عام.

وواصلت الشركة المضي في تنفيذ استراتيجيتها ورؤيتها الثاقبة والتي تهدف إلى تقديم فرص استثمارية واعدة ذات عوائد مجزية إلى جانب السعي لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية في القطاع العقاري. ولقد كانت الشركة حريصة كل الحرص على بذل جهود استثنائية من أجل التفرّد في هذا القطاع والبروز على الساحة الإقليمية والدولية كمطور عقاري رائد.

وبهذه المناسبة، قال السيد فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: «يشرفنا في البداية أن نتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة لمملكة البحرين والحكومة الموقرة على الدعم اللا محدود الذي تقدمه للمستثمرين والبيئة الاستثمارية الجاذبة والمتطورة التي تساعد الشركات على تحقيق النمو والازدهار».

وأضاف السيد فقيه: «كما يسعدنا أن نقدم امتناننا إلى معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على الدعم الكبير والمبادرات التي قدمها والتي ساهمت في تنمية وتطوير القطاع العقاري في المملكة ليصبح من أبرز الصناعات الرائدة على مستوى المنطقة ومن أبرز القطاعات المساهمة في تنشيط الاقتصاد الوطني».

وأوضح «تحرص شركة بن فقيه للاستثمار العقاري دومًا على الابتكار والابداع من خلال تقديم مشاريع عقارية مميزة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني للمملكة، والقيام بدور محوري في رسم مستقبل مشرق للقطاع العقاري في المملكة، فضلاً عن تقديمها مشاريع ذات عوائد مغرية لمستثمرين».

ولقد أثمرت جهود الشركة الحثيثة استقطاب علامات تجارية عالمية شهيرة ومرموقة ولأول مرة في البحرين، حيث أعلنت شركة بن فقيه مؤخرًا عن شراكتها مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة والشهيرة روبيرتو كفالي، والتي ستتكفل بتنفيذ التصاميم الداخلية للبرج الشرقي من مشروع واترباي. 

وسيحمل المشروع العقاري الفاخر الواقع في خليج البحرين اسم «واترباي ريزدنس مع روبيرتو كفالي». وسيحتوي على تصاميم داخلية إيطالية مميزة تم إعدادها خصيصًا من قبل روبيرتو كفالي لتضيف أجواء ساحرة وحيوية للقاطنين وتوفر لهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالعيش بكل أناقة. ومن المتوقع إنجاز المشروع في الربع الثاني من عام 2019، على أن يتم تسليمه في الربع الأخير من العام الجاري.

وستبعث دار روبيرتو كافالي داخل الشقق الفاخرة في مشروع واتر باي أجواءً من الأناقة والرفاهية مع ما تقدّمه علامة «روبيرتو كافالي للأكسسوارات المنزلية» من تصاميم داخلية فاخرة ومتنوعة. 

وقال السيد فقيه «إن شركة بن فقيه تعتبر أول مطور بحريني يستقطب دار أزياء عالمي إلى القطاع العقاري، وقريبًا سيشهد القطاع العقاري البحريني مستوى جديدا من الفخامة والأناقة مع انطلاق المشروع السكني المميز الذي سيحمل لمسات أشهر دور الموضة العالمية. وسيكون هذا المشروع من المعالم البارزة التي تطورها بن فقيه في قلب العاصمة المنامة، وسيوفر أجواء حصرية وأنيقة من خلال دمج الموضة في الحياة اليومية».

كما أزاحت الشركة الستار عن مشروع باراماونت ريزيدنسز واترباي، البحرين الذي سيقام بالتعاون مع سلسلة فنادق ومنتجعات باراماونت الشهيرة. ويقع هذا المشروع في البرج الغربي من مشروع واترباي الواقع في خليج البحرين.

ويقدم باراماونت ريزيدنسز واترباي البحرين، شقق فندقية فاخرة فئة 5 نجوم مستوحاة من أجواء هوليوود الساحرة، حيث سيتم تطويرها وإدارتها من قبل فنادق ومنتجعات باراماونت والتي تستمد خبراتها من شركة باراماونت بيكتشرز العريقة المتخصصة في إنتاج أشهر الأفلام الأمريكية، ومن المتوقع أن يجهز المشروع خلال الربع الثاني من عام 2019.

وأضاف السيد فقيه «سيكون لهذا المشروع أثر في بالغ الأهمية بالنسبة للقطاع السياحي في مملكة البحرين، حيث سيعمل على تغيير المشهد السياحي والعقاري بشكل كبير عبر تقديم تجربة ضيافة غير مسبوقة، وسيستمتع فيه النزلاء بأسلوب حياة نجوم هوليوود المترفة وأجوائها الفاخرة، كما سيقدم خدمات فندقية ذات جودة عالية، فضلاً عن تصاميمه الفاخرة والمميزة المستوحاة من أجواء هوليوود الراقية التي لم يسبق لها مثيل في فنادق فئة الخمس نجوم».

وتابع: «سيلعب هذا المشروع الجديد دورًا كبيرًا في جعل البحرين وجهة جديدة للشخصيات المشهورة، وعشاق الأفلام والسياح من مختلف أرجاء العالم. ولا سيما أن هذا المشروع سيحتوي على صالة سينما تم تصميمها من قبل أبرز شركات الأفلام الأمريكية. وستساهم هذه المبادرة في تعزيز دور البحرين كوجهة سياحية رئيسية في المنطقة عبر توفير نطاق مميز وجديد من الرفاهية التي يتطلع إليها الجميع».

وإلى جانب ذلك، تمكنت الشركة خلال عام 2018 من تسليم مجموعة من المشاريع العقارية المميزة والتي ساهمت في تعزيز القطاع العقاري. وأعلنت الشركة عن تسليم مشروع The Storm الذي يقام في منطقة الجفير على ارتفاع 22 طابقًا ويتألف من شقق ستوديو وشقق بثلاث غرف نوم.

كما أعلنت أيضًا عن انتهائها من تنفيذ وتسليم مشروع The Spark Residence  الواقع في منطقة الجفير والذي تم بيع جميع الوحدات السكنية فيه خلال فترة قياسية.

ويضاف إلى ذلك مشروع °360 السكني الراقي والواقع في قلب درة مارينا والذي يعتبر أحد المشاريع العقارية المميزة التي أطلقتها الشركة نظرًا إلى موقعه المميز، حيث يتواجد بعيدًا عن صخب المدينة، ويمثل وجهة مثالية للاسترخاء والراحة. ويقدم هذا المشروع شققًا سكنية فاخرة في موقع استراتيجي على ضفاف البحرين في درة مارينا. كما يوفر إطلالة خلابة من جميع الزوايا على المرسى والبحر.

وأكد السيد فقيه أن تسليم هذا العدد من المشاريع يعزز من مكانة الشركة كمطور عقاري رائد في البحرين إلى جانب التزام الشركة بتقديم مشاريع ذات جودة عالية للعملاء وتسليمها خلال فترة قياسية. والأهم من ذلك، تتماشى جميع هذه المشاريع مع المعايير الصارمة التي وضعتها الشركة لنفسها من حيث الفخامة، والموقع، والمميزات، والمواصفات العالمية، والعائد على الاستثمار.

وعلى صعيد آخر، ونتيجة للإنجازات المميزة والمستمرة التي تحققها بن فقيه، فازت الشركة بعدة جوائز دولية من مؤسسات عالمية مرموقة. وأعلنت «ارابيان بزنس» عن اختيار السيد فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، ضمن أقوى 100 شخصية عربية لعام 2018، وتم اختيار السيد فيصل فقيه لإنجازاته المشهود لها في تطوير القطاع العقاري البحريني ودوره البارز في إعادة رسم المشهد المعماري للمملكة بشكل مستمر من خلال المشاريع العديدة التي تطلقها شركة بن فقيه للاستثمار العقاري.

وفاز السيد فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بجائزة رجل الأعمال صاحب الرؤية المستقبلية لعام 2018 من مجلة «أريبيان بزنس» المتخصصة في المجال الاقتصادي. وتم اختيار السيد فيصل فقيه لهذه الجائزة نظير إنجازاته الكبيرة التي حققها عبر قيادة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري لتصبح واحدة من أبرز الشركات العقارية في منطقة الخليج التي اكتسبت شهرة واسعة، حيث تمكنت الشركة خلال أقل من عقد من تطوير ما يزيد عن 30 مشروعًا عقاريًا متميزًا خلال عشر سنوات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

//