العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«هواوي» تطلق رقاقة تجارية للجيل الخامس وجهازا جديدا

الأربعاء ٣٠ يناير ٢٠١٩ - 01:10

أعلنت شركة هواوي الأسبوع الماضي إطلاقها رقاقة متعددة الأنماط لشبكات الجيل الخامس: بالونج 5000(Balong 5000)، بالإضافة إلى طرح أول جهاز تجاري لشبكات الجيل الخامس يعتمد على تلك الرقاقة، هو: «هواوي 5 جي سي بي إي برو  (Huawei 5G CPE Pro)»، ليوفرا معاً أسرع اتصال لاسلكي في العالم لهاتفك الذكي ومنزلك ومكتبك وأينما تنقلت. 

ويفتتح الإطلاق التجاري للرقاقة Balong 5000 عصر شبكات الجيل الخامس عمليًا. وتمثل هذه الرقاقة القلب النابض للهواتف الذكية ومجموعة واسعة من أجهزة شبكات الجيل الخامس، منها أجهزة النطاق العريض المنزلية وأجهزة الاتصال الخاصة بالسيارات ووحدات تكوين شبكات الجيل الخامس. والرقاقة مصممة كي تقدم للعملاء تجربة استخدام شبكات الجيل الخامس في ظروف مختلفة وسياقات متنوعة.

وتعليقاً على الإعلان، قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين «يقدم طقم رقاقات Balong 5000 عالماً جديداً تماماً للمستخدمين، فهو يوفر الوصول إلى سرعات الاتصال العالية الضرورية لعمل النظم الذكية على نطاق واسع. فالجهاز Huawei 5G CPE Pro مثلاً المدعوم بالرقاقة Balong 5000 يتيح للمستخدمين الاتصال بالشبكات اللاسلكية بسهولة أكبر، ويمنحهم في الوقت ذاته سرعات فائقة غير مسبوقة لتبادل البيانات. وتملك هواوي اليوم مجموعة متكاملة من القدرات المستمدة من مجموعة رقاقاتها وأجهزتها وخدماتها السحابية وشبكاتها التي تكمل بعضها بعضاً، وتستغل قوتها وريادتها في مجال تقنية الجيل الخامس لتمنح المستهكلين على مستوى العالم تجارب ذكية وملهمة في كل زاوية من زوايا حياتهم».

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news