العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«بنك البحرين للتنمية» يعين مريم صفدار رئيسا لدائرة الالتزام

الاثنين ٢٨ يناير ٢٠١٩ - 01:10

ضمن استراتيجية بنك البحرين للتنمية الخاصة بتمكين المرأة في القطاع المصرفي والاستثمار في الكوادر البحرينية؛ أعلن البنك ترقية السيدة مريم صفدار إلى رئيس دائرة الالتزام وذلك كأول شخصية بحرينية تشغل هذا المنصب بالبنك.

وتمتلك مريم صفدار خبرة عملية تزيد عن 14 عاما في مجال إدارة الالتزام وإدارة المخاطر ومراجعة الائتمان وغيرها من المجالات، كما عملت لدى عددٍ من المؤسسات المالية المشهورة وانضمت إلى العمل في بنك البحرين للتنمية في عام 2010.

وتحمل صفدار درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة البحرين ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال أيضا من جامعة نيويورك للتكنولوجيا (NYIT)، إضافةً إلى الدبلوما المتقدمة في التمويل الإسلامي والدبلوما الدولية ICA)) في الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام.

وفي تعليقه على ذلك، قال سنجيف بول الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية: «أهنئ مريم على هذا التعيين وأنا فخور بذلك، لكونها امرأة بحرينية مؤهلة ترأس دائرة الالتزام بالبنك، ونظرا إلى خبرتها المتنوعة في مجال عمليات الالتزام ومجالات أخرى في العمل المصرفي، فضلاً عن فهمها العميق لأنشطة بنك البحرين للتنمية، فإنها الشخص المناسب لإدارة عمليات الالتزام بالبنك». 

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news