العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«كي بي إم جي» في البحرين تمنح شهادات إنجاز برنامج تأهيل القيادات

الأحد ٢٧ يناير ٢٠١٩ - 10:51

منحت شركة كي بي إم جي في البحرين شهادات لعشرين مهنياً محترفاً من القطاع المصرفي البحريني، لاستكمالهم القسم التقني من برنامج تأهيل الرؤساء الماليين التنفيذيين التابع لصندوق الوقف والمقدّم من قبل شركة كي بي إم جي في البحرين في نوفمبر 2018. ويأتي ذلك في إطار برنامج تأهيل الرؤساء الماليين التنفيذيين التابع لصندوق الوقف، والذي يهدف إلى إعداد الجيل التالي من الرؤساء التنفيذيين في قطاع الصيرفة الإسلامية في المملكة.

تناول برنامج التدريب المكثّف الممتد على 10 أيام عدداً من المواضيع التقنية التي تهمّ الرؤساء الماليين التنفيذيين في يومنا هذا، بما فيها "كيفية تحويل دور الرئيس المالي التنفيذي"، و"الخدمات المالية الرقمية والتكنولوجيا المالية"، و"اتفاقية بازل والرئيس المالي التنفيذي"، وغيرها من المواضيع القيّمة التي استفاد منها المشاركون. حظي المشاركون كذلك بفرص الاستماع إلى آراء هامّة لمجموعة متنوعة من الرؤساء الماليين التنفيذيين من مصارف متعددة الجنسيات ومصارف إقليمية، الذين اضطلعوا بدور المتحدثين في عدد من الجلسات النقاشية التي انعقدت خلال البرنامج.

تم تأسيس صندوق الوقف راعي هذا البرنامج في نوفمبر 2006، تحت إشراف مصرف البحرين المركزي بالتعاون مع المؤسسات المالية الإسلامية في المملكة. ويهدف صندوق الوقف إلى القيام بمبادرات تعليمية وتدريبية وبحثية في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية.

إن كي بي إم جي في البحرين هي شركة عضوة في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية. وقد تأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة. وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذي يعملون في مختلف القطاعات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news