العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«المصــــرف الخليجــــي التجـــــاري» يــدشّـــن صرّافا آليا جديـدا بمجمع وادي السيل

الأحد ٢٧ يناير ٢٠١٩ - 01:10

ضمن خططه الرامية إلى تعزيز شبكة خدماته لتصل إلى جميع المناطق الاستراتيجية بالمملكة، أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تركيب جهاز صراف آلي جديد بمجمع وادي السيل.

وسيتمكن عملاء المصرف من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الجهاز الجديد والمصمم وفق أحدث التكنولوجيات، منها الحصول على كشف حساب مختصر، وتحويل الأموال بين الحسابات ومعرفة رصيد البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات.

وحول هذا التدشين، صرح مازن سلمان ساتر، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد قائلاً: «نعمل في المصرف الخليجي التجاري على تحقيق استراتيجية تستهدف تشجيع العملاء على استخدام خدماتنا المصرفية الإلكترونية وذلك لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم في الحصول على خدماتنا بكل يسر وسهولة وذلك من خلال أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع مناطق المملكة وتطبيق الأجهزة الذكية وغيرها من الخدمات الإلكترونية».

وأضاف: «لقد تم اختيار مجمع وادي السيل لتدشين الصراف الجديد؛ كونه يشكل موقعًا استراتيجيا مهمًّا ووجهة مثالية لعدد كبير من عملائنا الكرام بتلك المنطقة حيث إننا نحرص على اختيار مواقع تدشين أجهزة الصراف الآلي بحيث يسهل الوصول إليها من قبل عملائنا مثل الأسواق والمجمعات التجارية».

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء.

* الصور: 301 مازن ساتر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news