العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

قمة التحول الرقمي للأعمال الذكية تعقد في البحرين

الأحد ٢٧ يناير ٢٠١٩ - 01:10

نظمت شركة سمارت إس إم بي، وبالشراكة مع جمعية الذكاء الاصطناعي «قمة التحول الرقمي للأعمال الذكية» وجوائزها لأول مرة في البحرين بفندق الخليج، وتم منح وتكريم العمل المتميز الذي تقوم به الشركات في تنفيذ التحول الرقمي والتجاري. وتم تقديم هذه الجوائز في فئات متعددة، كما تم اختيار كل فائز من الفئة من قبل لجنة مستقلة للتحكيم تتألف من خبراء بارزين في هذا المجال.

وتواجد في المؤتمر عدد يفوق 200 من صناع القرار في السوق المتوسطة من مجتمع الأعمال البحريني. وركز على محاور التحول التي تؤثر على ديناميكيات الأعمال في السوق، بدءًا من تنفيذ ضريبة القيمة المضافة إلى التحول الرقمي.

كما تم تكريم جمعية الذكاء الاصطناعي على إنجازاتها واسهاماتها في التكنولوجيات الذكية، وتسلم الجائزة د. جاسم حاجي رئيس الجمعية خلال الحفل، قائلاً: «هذا هو مؤتمرنا السادس المشترك الناجح الذي يعقد في البحرين مع الشركاء الإقليميين والمحليين، والذي يساهم في عرض المملكة كمركز إقليمي للبحث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي والحلول الذكية المتقدمة».

كما شمل اللقاء الحديثَ عن مخططاتهم القادمة، فأضاف: نحن نخطط لعقد أربعة مؤتمرات دولية إضافية حتى شهر مايو لترسيخ استثمارات إقليمية في مملكة البحرين ولتعزيز الذكاء الاصطناعي في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news