العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

الـسـفيـر الـبـريطــانــي يـحــاضـر فـي اجـتـمـاع منتدى الأعمال البحريني البريطاني

الجمعة ٢٥ يناير ٢٠١٩ - 01:10

ألقى السفير البريطاني في البحرين سايمون مارتن، كلمة أمام 120 شخصًا من أعضاء منتدى الأعمال البحريني البريطاني وضيوفهم خلال اجتماع غداء شهر يناير الذي عقده المنتدى في مركز المؤتمرات في فندق الخليج بحضور رئيس المنتدى خالد الزياني. 

وفي كلمته سلط مارتن الضوء على العلاقة الوثيقة بين بريطانيا العظمى ومملكة البحرين والاستثمارات القائمة بين البلدين. وقال أن السفارة البريطانية ستواصل تعاونها مع الشركات البحرينية والبريطانية للمساعدة في تعزيز أواصر علاقات الأعمال البريطانية البحرينية. كما شكر السفير منتدى الأعمال البحريني البريطاني على دوره الفعال في مجتمع الأعمال وشدد على أهميته باعتباره مؤسسة تعارف رئيسية تستفيد منها الشركات في كلا البلدين.

وقال: «يمكنني بصدق القول إن منتدى الأعمال البحريني البريطاني هو المنظمة الأكثر فعالية وحيوية من بين كافة منظمات التعارف وتعزيز الأعمال ثنائية الأطراف التي عملت معها خلال حياتي المهنية. ويسعدني جدًا العمل مع المنتدى وأتطلع إلى مواصلة الالتقاء بأعضائه في الفعاليات العديدة التي سيقيمها المنتدى خلال الأشهر القادمة». 

من جانبه عبر الزياني عن امتنانه لعمل السفير مارتن ودعمه المتواصل للمنتدى. كما شكر جميع أفراد السفارة البريطانية على إنجازاتهم المتعددة.

وخلال الاجتماع تم إجراء سحب على تذكرة سفر إلى بريطانيا مقدمة من شركة الاتحاد للطيران لفائز من الحاضرين من أعضاء المنتدى. وقدمت أمو ماريا أبراهام من الاتحاد للطيران التذكرة إلى الفائزة بيومي دي سيلفا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news