العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

تخدم شركات التكنولوجيا المالية محليا وإقليميا
اتفاقية شراكة بين «خليج البحرين للتكنولوجيا» و«لبيبة للذكاء الاصطناعي»

الجمعة ٢٥ يناير ٢٠١٩ - 01:10

أعلنت شركة لبيبة للذكاء الاصطناعي عن تشكيل شركة Labiba W.L.L  المشاركة في منصة تسريع نمو الشركات مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية لتوفير مجال الذكاء الاصطناعيّ وأتمتة العمليات الروبوتية بطريقة تفاعلية عبر المحادثة الصوتية والنصية لشركات التكنولوجيا المالية في السوق المحلي والإقليمي.

ويعد خليج البحرين للتكنولوجيا المالية حاضنة التكنولوجيا المالية التي تعمل مع الشركاء وأصحاب المصلحة للمشاركة في احتضان مبادرات التكنولوجيا المالية الثاقبة، المؤثرة والمستدامة. بفضل شبكتها العالمية من المواقع في نيويورك وسنغافورة والبحرين الآن، يعمل خليج البحرين للتكنولوجيا المالية بشكل وثيق مع نظيراتها لتعزيز التعاون والابتكار المشترك. من خلال شركتها الفرعية خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، حيث تم تعيينها كمشغل لبناء النظام في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية. فيما تعد لبيبة شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإنشاء الروبوتات الافتراضية التي يمكن أن تشارك في المحادثات مع العملاء لتوفير التسويق وخدمة العملاء ووظائف الدعم. وقال علي حجاج: «يسرنا أن نكون قادرين على العمل بشكل وثيق مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين (EDB) لتسريع بناء النظام في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية التي لديها إمكانات هائلة للمستقبل». 

وعلق خالد سعد الرئيس التنفيذي لشركة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية: «تمثل شراكتنا مع لبيبة، شراكتنا الإقليمية الأولى في إطار برنامج تسريع المشاريع الخاص بنا». نحن نؤمن بأن روبوتات الدردشة وأتمتة العمليات الروبوتية بطريقة تفاعلية عبر المحادثة الصوتية والنصية التي تتفهم اللهجات العربية سيضيف قيمة كبيرة إلى السوق».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news