العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

برعاية وزير النفط فلك للاستشارات تنظم قمة «التفكير غير الاعتيادي» في نسختها الثالثة

الجمعة ٢٥ يناير ٢٠١٩ - 01:10

أعلنت فلك للاستشارات تنظيم النسخة الثالثة من قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي 2019 في الفترة 3 و4 مارس القادم برعاية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط في فندق أرت روتانا أمواج.

وعبّر سهيل بن غازي القصيبي الرئيس التنفيذي لشركة فلك للاستشارات عن سروره بتنظيم نسخة جديدة من قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي للسنة الثالثة على التوالي وعن امتنانه وتقديره للشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط على رعاية القمة. وقال «يمثل الابتكار والإبداع قوة دافعة إلى النمو الاقتصادي العالمي لمواجهة التحديات المتلاحقة في عالم سريع التغير، وإن أردنا تنفيذ رؤية البحرين الاقتصادية، وخصوصا في قطاعي التنوّع الاقتصادي والاستدامة، فعلينا أن نكتشف ماذا يحدث حول العالم ونتعلّم من قصص النجاح - والمحاولات أيضا - في مختلف القطاعات».

وأضاف القصيبي: «نهدف في شركة فلك للاستشارات إلى دعم قطاع ريادة الأعمال والابتكار من خلال توفير منصة لتبادل المعرفة والمعلومات والخبرات عن أفضل وأحدث الممارسات المطبقة في العالم، ولذلك فإنه يسرنا أن نقدم هذه القمة من دون أي رسوم تسجيل أو مشاركة. وأود أن اغتنم الفرصة هنا لأدعو جميع الأشخاص المهتمين بالتسجيل للمشاركة في التسجيل حالا لأن الأماكن محدودة وتحجز بحسب أسبقية التسجيل ولذلك ندعو جميع المهتمين من الهيئات والأفراد إلى التسجيل في أقرب وقت ممكن».

وتقدم قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي، والتي تنظم بالتعاون مع الجهات الراعية مثل جيبك، وتمكين، ومجلس التنمية الاقتصادية (ستارت أب بحرين)، ومزارع الجزيرة، وبيت التمويل الخليجي، نخبة من المتحدثين المحليين والإقليميين والعالميين من مختلف الخلفيات الاجتماعية والأعمال لتضم رواد أعمال ورجال سياسة وخبراء استراتيجيات وتنفيذيين من القطاع الخاص لتعريف المشاركين بأحدث ما في السوق العالمي عن الابتكار والإبداع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news