العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«أسري» توقع عقدا لتخصيص قاعدة خدمات بحرية بالشركة للهيئة الوطنية للنفط والغاز «NOGA»

الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩ - 01:15

وقعت أسري، الشركة الرائدة في مجال الإصلاح والبناء البحري في منطقة الخليج العربي، مؤخرًا عقدًا مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز في البحرين لتوفير منطقة مخصصة لتقديم الخدمات البحرية بالشركة والتي يمكن من خلالها دعم مشاريع الهيئة الوطنية للنفط والغاز. ستوفر هذه المنطقة مرافق الرصيف البحري ومرافق التخزين ومرافق الطواقم البحرية داخل الشركة؛ وذلك لدعم المشاريع ذات الصلة بـالهيئة الوطنية للنفط والغاز «NOGA»، حيث سيقوم مشروع محطة البحرين للغاز الطبيعي المسال قريبًا باستخدام هذه المنطقة في بعض عملياته البحرية، كما تتطلب الحاجة. 

 وبهذه المناسبة علق أرن دال مدير تطوير الأعمال بشركة أسري عند توقيع العقد: «نحن فخورون بدعم مشاريع الهيئة الوطنية للنفط والغاز التي تسهم في نمو الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين». 

وأضاف: «بالنسبة إلى شركة وطنية كبرى كشركة أسري فإن الإسهام في مشاريع ذات أهمية كبرى على المستوى الوطني، كمحطة البحرين الجديدة للغاز الطبيعي المسال، لا يتم لأهداف تجارية فحسب، بل إن له معنى وطنيا أيضًا، وذلك بتحقيق التنمية المشتركة للمملكة».

من جانبه أكد المدير العام لشؤون النفط والغاز بالهيئة الوطنية للنفط والغاز جاسم الشيراوي عند توقيع العقد أن «الشراكة مع شركة وطنية كبرى يعد وضعًا مربحًا للجانبين»، وأضاف: «مع سعينا إلى مزيد من التقدم والتطوير، فإن تعاون ودعم مزودي الخدمة المحليين يعد دعمًا لاقتصاد البحرين ولقطاع الصناعة بالمملكة لجعله قطاعًا أكثر تنافسية على الصعيد العالمي». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news