العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

الــسيــسي: عدم تحـمــيـل الــمواطن أي أعــبــاء إضـــافـية وتـــحـسين مستوى معيـشـته

محمد السيسي.

الأحد ٢٠ يناير ٢٠١٩ - 01:15

كاشفا عن أبرز التعديلات البرلمانية على برنامج الحكومة:


كشف النائب محمد السيسي عضو اللجنة البرلمانية المعنية بدراسة برنامج عمل الحكومة عن أبرز التعديلات والاضافات التي وضعتها اللجنة على البرنامج والتي تم رفعها إلى الحكومة وفي انتظار ردها على تلك التعديلات خلال اجتماع اليوم، والتي تتمثل في الحفاظ على مكتسبات المواطن وعدم المساس بها، وعدم تحميل المواطن اي أعباء اضافية بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأشار إلى ان من ضمن التعديلات أيضا السعي إلى تحسين الظروف المعيشة للمواطنين، وتطوير السياسات الاسكانية بما لا يشكل انتقاصا من مزايا ومكتسبات المواطنين، وإيجاد حلول اسكانية مبتكرة لمواجهة النمو المستمر في الطلبات، والشراكة بين القطاعين العام والخاص بما لا يؤثر سلبا على وظائف المواطنين او بحرنة الوظائف، مع توفير فرص عمل جديدة للبحرينيين.

وقال السيسي ان النواب أكدوا ضرورة عمل كل ما من شأنه استدامة الصناديق التقاعدية واستثمار اموالها بشكل ايجابي، مع عدم المساس بحقوق المتقاعدين، مشددين على ان اي مستجدات بشأن صناديق التقاعد يجب ان تتم بعد موافقة مجلس النواب عليها.

وأضاف ان من ضمن التعديلات أيضا هو مواكبة التشريعات لالتزامات المملكة إقليميا ودوليا بما لا يتعارض مع الشريعة او الدستور، وأيضا ضرورة العمل على دعم الابداع والتفوق ودور المرأة والشباب والرياضة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news