العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

زين البحرين توسّع شراكتها مع مجموعة فنادق الخليج

الأحد ٢٠ يناير ٢٠١٩ - 01:15

أعلنت شركة زين البحرين عن توسيع عقدها لاتفاقية الشراكة مع مجموعة فنادق الخليج، حيث ستقوم زين البحرين بتزويد أحدث عقارات المجموعة، أجنحة الخليج الفاخرة - الجفير، بأحدث حلول الاتصالات الشاملة وخدمة إنترنت عالي السرعة.

ووقع على اتفاقية الشراكة الجديدة كل من يزن زيتون، مدير الشركات في زين البحرين، وجارفيلد جونز، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج. وتعد هذه الشراكة بمثابة توسع للشراكة طويلة الأمد مع المجموعة لتوفير عقاراتها التي تشمل فندق الخليج، وفندق أسدال جلف إن في السيف، وفندق ذي كي في الجفير، وأجنحة الخليج الفاخرة – الجفير, بحلول الإنترنت والاتصالات الشاملة.

وبموجب اتفاقية الشراكة ستوفّر شركة زين البحرين خدمة إنترنت فائقة السرعة لجميع مقيمي وزوار وموظفي أجنحة الخليج الفاخرة - الجفير.

 وتعليقًا على الشراكة الجديدة قال يزن زيتون مدير مبيعات الشركات في شركة زين البحرين: «يسر شركة زين البحرين أن تبقى مزود خدمات الاتصالات المفضل لدى مجموعة فنادق الخليج. يمثل توقيع اتفاقية الشراكة الجديدة مع أجنحة الخليج الفاخرة - الجفير استمرارًا لعلاقتنا الطويلة والوطيدة مع المجموعة. وقال السيد أيمن العلوي مدير تطوير الأعمال: «الاتفاقية هي تأكيد على التزام زين البحرين بتزويد حلول الاتصالات الشاملة للشركات والمنظمات من مختلف القطاعات في مملكة البحرين».

وقال جارفيلد جونز الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج: «أصبح توفير خدمة إنترنت عالية السرعة الموثوقة والآمنة علامة فارقة وحاسمة لقطاع الضيافة. كان اختيار زين البحرين كشريك معتمد لتقديم حلول الاتصالات الشاملة لأجنحة الخليج الفاخرة – الجفير أمرًا طبيعيًا، حيث أثبتت علاقتنا المتميزة مع زين البحرين التزامها التام بتقديم خدمات اتصال عالية الجودة وموثوقة، والتي نفخر بتقديمها للجميع المقيمين والزوار».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news