العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

شراكة بين «بن فقيه» ودار الأزياء الإيطالية «روبيرتو كفالي»

الأحد ٢٠ يناير ٢٠١٩ - 01:15

ضمن مشروع «واترباي ريزدنس»


أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين، رسميا شراكتها مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة والشهيرة روبيرتو كفالي، والتي ستتكفل بتنفيذ التصاميم الداخلية للبرج الشرقي من مشروع واترباي.

وسيحمل المشروع العقاري الفاخر الواقع في خليج البحرين اسم «واترباي ريزدنس مع روبيرتو كفالي». وسيحتوي على تصاميم داخلية إيطالية مميزة تم إعدادها خصيصا من قبل روبيرتو كفالي لتضيف أجواء ساحرة وحيوية للقاطنين، وتوفر لهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالعيش بكل أناقة. ومن المتوقع إنجاز المشروع في الربع الثاني من عام 2019، على أن يتم تسليمه في الربع الأخير من العام الجاري.

وأقامت شركة بن فقيه حفلاً فاخراً في فندق الفور سيزونز لاعلان هذه الشراكة المميزة والفريدة من نوعها في البحرين. وقد حضر هذه المناسبة عدد من الضيوف البارزين من مجموعة روبيرتو كفالي إلى جانب عدد من المدعوين من البحرين والمنطقة. وبموجب هذه الشراكة ستصبح شركة بن فقيه أول مطور بحريني يستقطب بيت أزياء عالمي إلى القطاع العقاري المحلي. 

وفي هذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة روبيرتو كافالي، جيان جياكومو فيراريس قائلاً: «تسعى مجموعة روبيرتو كفالي إلى تعزيز وجودها في المنطقة عبر البحث عن شراكات جديدة مع مطورين عقاريين بارزين لتحقيق استراتيجيتها التوسعية الطموحة. وتلعب المجموعة دوراً بارزاً ومتنامياً لا يقتصر فقط على عالم الموضة، بل يمتد إلى مجال التصميم الداخلي لتوفر لعملائها أسلوب الحياة الفاخر».

مضيفاً أن «المجموعة تعمل على الدمج بين عالم الموضة والتصاميم الداخلية من أجل خلق مساحات تقدم للقاطنين الحياة الراقية والمترفة التي تحمل اللمسات الإيطالية الأنيقة. ونحن سعداء جدا بهذه الشراكة التي تجمعنا مع واحدة من أبرز شركات الاستثمار العقاري في البحرين، ونتطلع لرؤية النتائج المبهرة التي ستقدمها».

وستبعث دار روبيرتو كافالي داخل الشقق الفاخرة في مشروع واتر باي أجواءً من الأناقة والرفاهية مع ما تقدّمه علامة «روبيرتو كافالي للأكسسوارات المنزلية» من تصاميم داخلية فاخرة ومتنوعة. سيتجسّد هذا الإبداع بدءا من أوراق الجدران المزينة بنمط مستوحى من الغابات، مروراً بمكتبات مميزة لعرض الكتب وأرائك تمزج ما بين الجلد والأقمشة الفاخرة، ومصابيح وأرائك طويلة فخمة وصولاً إلى طاولات للقهوة وخزانات، تزيّنت جميعها بتفاصيل زخرفية معدنيّة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري، فيصل فقيه: «إننا فخورون جداً بتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى مسيرتنا المشرفة ويعتبر سابقة أولى لا مثيل لها في البحرين، حيث تعتبر شركة بن فقيه أول مطور بحريني يستقطب دار أزياء عالمي إلى القطاع العقاري، وقريباً سيشهد القطاع العقاري البحريني مستوى جديد من الفخامة والأناقة مع انطلاق المشروع السكني المميز الذي سيحمل لمسات أشهر دور الموضة العالمية».

وأضاف فقيه «تجمع هذه الشراكة شركتين مختلفتين تجمعهما رؤية واحدة تتمثل في خلق مساحات وأجواء معيشية فاخرة تتميز ببراعة فائقة في الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل».

وأختتم حديثه بالقول: «سيكون واترباي ريزدنس مع روبيرتو كفالي مشروعاً رئيسياً آخر من المعالم البارزة التي تطورها بن فقيه في قلب العاصمة المنامة، وسيوفر أجواء حصرية وأنيقة من خلال دمج الموضة في الحياة اليومية».

وأطلقت مجموعة روبيرتو كافالي «Roberto Cavalli Home Interiors» رسمياً في عام 2012، وهي تقدم مجموعة واسعة من الأثاث ومستلزمات التصميم الداخلي التي تم تطويرها بالتعاون مع متخصصين في القطاع، وتمتلك المجموعة مشاريع تصميم داخلي أخرى في منطقة الخليج مع عدداً من الشركات العقارية البارزة.

ويقام مشروع «واترباي» في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة بإطلالة خلابة على الخليج. ويقع المشروع مقابلاً لفندق الفور سيزونز ويطل على مجمع الأفنيوز. ويتضمن ثلاثة أبراج سكنية، البرج الأوسط، والغربي الذي يحمل اسم «باراماونت ريزدنس واترباي، البحرين»، والشرقي «واترباي ريزدنس مع روبيرتو كفالي».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news