العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«مجموعة الحاج حسن» تحصد لقب أفضل منصة عرض في «معرض الخليج للبناء 2018»

الخميس ١٧ يناير ٢٠١٩ - 01:15

  فازت مجموعة الحاج حسن بجائزة أفضل منصة عرض خلال فعاليات معرض الخليج للبناء 2018 والذي أقيم في إبريل الماضي.

يقام المعرض السنوي الرائد الموجه إلى قطاع البناء والإنشاء في منطقة الخليج الشمالية تحت سقف واحد مع اثنين من المعارض الكبرى، هما معرض الخليج للعقار ومعرض إنتريرز، وذلك لضمان استمرارية نجاح المعرض الشامل الموجه للقطاعات التجارية في صناعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.

وبهذه المناسبة قال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض والقائمة على تنظيم جائزة أفضل منصة عرض: «إن جائزة أفضل منصة عرض تحتفي بتصورات وتنفيذ رؤية تسويقية لترويج منتجات وخدمات العارضين».

وأضاف: «تعد مجموعة الحاج حسن من الشركات المؤسسة لقطاع البناء والإنشاء في مملكة البحرين. ومع حصول منصة العرض الخاص بها على أكبر عدد من الأصوات على موقع الفيسبوك، فإنها ترسي معايير عالية للشركات العارضة الطامحة للفوز بالجائزة خلال الدورة القادمة من المعرض».

يذكر أن الدورة المقبلة من معرض الخليج للبناء تقام تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وذلك في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news