العدد : ١٥٠٩١ - الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩١ - الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

كي بي إم جي تنظم ملتقى «دور المحاسبة في إدارة ضريبة القيمة المضافة»

هاريش جوبيناث.

الأربعاء ١٦ يناير ٢٠١٩ - 01:15

تعقد شركة كي بي إم جي في البحرين، كجزء من مبادراتها المستمرة لدعم تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، منتدى روّاد الأعمال وذلك يوم الثلاثاء القادم 22 يناير في فندق راديسون بلو.

وستتناول هذه الفعالية موضوع «أهمية دور المحاسبة في التخطيط لشؤون ضريبة القيمة المضافة والشؤون المالية»، وستركّز على أهمية عامل الأتمتة في مجال المحاسبة وإدارة الشؤون المالية والمزايا التي ينطوي عليها بالنسبة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

وحول هذه الفعالية، قال هاريش جوبيناث، الشريك ورئيس قسم خدمات المؤسسات في شركة كي بي إم جي في البحرين: «إن إدارة الشؤون المالية هي حجر أساس الشركة الناجحة. ففي ظل التغيرات السريعة التي تشهدها الأسواق في يومنا هذا وبدء العمل بالنظام الضريبي الجديد، يتعيّن على الشركات أن تتحلّى بالقدرة على الوصول إلى معلومات مالية دقيقة على الدوام لكي تتمكّن من الامتثال لكافة المتطلبات النظامية ولتتخذ أفضل القرارات في الأوقات المناسبة. وبرأيي أن هذه الفعالية ستشكّل المنصة الأمثل لروّاد الأعمال كي يطّلعوا على أفضل الممارسات والتقنيات المعتمدة في هذا المجال».

وسيتخلل هذا المنتدى عروض قيّمة وحلقات نقاش وشهادات من ممثلين عن مختلف الشركات في مملكة البحرين. سيحظى الحضور أيضًا بفرصة معرفة المزيد عن لوحة التحكّم من شركة كي بي إم جي الخاصة بشؤون المحاسبة وضريبة القيمة المضافة المدعومة بأحدث التقنيات، وذلك من خلال عرض حيّ ستقدّمه الشركة خلال الفعالية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news