العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بمشاركة 98 جهة عارضة معـرض «8 in 1» 2019 يختـتم فعالياته بصفقات قياسية

الأربعاء ١٦ يناير ٢٠١٩ - 01:15

تم اختتام معرض (8 in 1) الذي نظمته شركة فيرست تارجيت للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وبهذه المناسبة توجه الشيخ سلمان بن خالد بن احمد آل خليفة الرئيس الفخري وعضو مجلس الإدارة لشركة فيرست تارجيت بالشكر الجزيل إلى الشيخ سلمان بن عبد الله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري لتفضله برعاية هذه السلسلة المتنوعة من المعارض مثمنا دوره الفعّال في تحفيز ودعم الشركات والمؤسسات التي تسهم بشكل كبير في دعم الحركة الاقتصادية والسياحية في مملكة البحرين، إذ تعد المملكة من البلدان الرائدة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات.

وقد حققت المعارض نسبة حضور كبيرة من الزوار والمهتمين بقطاعات الإنشاءات والعقار، الصحة والجمال، التسوق والعطور من داخل البحرين وخارجها، وخاصة من دول مجلس التعاون. 

كما أن المعارض اجتذبت مشاركة رئيسية من الشركات المحلية والاقليمية، حيث بلغ عددها اكثر من 98 جهة عارضة استعرضت خبراتها ومنتجاتها على مساحة عرض كبيرة، من بينها شركات مختصة في العقارات والبناء، الديكور والاثاث المنزلي، التكنولوجيا بالاضافة إلى العيادات والمراكز الصحية والتجميلية، ومحلات التسوق والعطور. 

وأشاد ممثلو الجهات العارضة بحجم إقبال الزوار على معرض 8 in 1 هذا العام، متوقعين أن تزيد نسبة الإقبال على نسخته السادسة 2020، مؤكدين أنها أصبحت من أهم المعارض على مستوى البحرين والخليج.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news