العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

رئيس ألبا التنفيذي يدشن اللقاءات العمالية لعام 2019

الاثنين ١٤ يناير ٢٠١٩ - 01:15

دشن الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، تيم موري، أول جلسة من اللقاءات العمالية السنوية لعام 2019 صباح امس الأحد الموافق 13 يناير 2019 بقاعة الواحة في الشركة، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الشركة السيد علي الشمراني، وعدد من كبار الشخصيات، وأعضاء الإدارة التنفيذية، إلى جانب الموظفين. وخلال الجلسة الافتتاحية، أعلن الرئيس التنفيذي توقعات العام 2019 وهي:

بوابة السلامة – الانتقال إلى مستوى أعلى في السلامة، انطلاقة الخط السادس – استكمال التشغيل الآمن للخط السادس، المسؤولية القصوى – تطبيقها في جميع جوانب حياتنا، فكر بعقلية النمو – التحول من العقلية الثابتة لتقبل الآراء وتحقيق النجاح.

وخلال حديثه للموظفين، صرح موري قائلاً: إنني فخور جداً بإعلان عن تمكن البا من إنهاء العام 2018 بتحقيق الأداء القوي حيث تمكنت ولأول مرة في تاريخها من تحقيق مليون طن متري سنويا، وبذلك تصبح البا واحداً من بين خمسة مصاهر حول العالم يتجاوز إنتاجها المليون طن متري سنويا. وأود بهذا الخصوص أن أشكر الجميع لإظهارهم أقصى درجات المسؤولية في مشروع الخط السادس، ولجهودهم المخلصة خلال العام 2018 وخصوصاً فيما يتعلق بخفض التكاليف. ومع استكمال التشغيل الآمن لخط الصهر السادس، سوف تصبح ألبا على رأس قائمة المصاهر الكبرى في العالم التي يفوق إنتاجها المليون ونصف المليون طن متري سنويا. وسوف تستمر الأسعار في تفاوتها خلال العام 2019، وذلك على خلفية الظروف الصعبة التي يواجهها سوق الأسهم وارتفاع إنتاج المعدن. إلا أننا نطمح إلى الحفاظ على أدائنا الجيد في السلامة والإنتاج والكلفة، بفضل التوجيهات المستمدة من توقعات العام 2019، ما سيضمن لنا تحقيق التنافسية والنجاح للشركة.

جدير بالذكر أن اللقاءات العمالية السنوية قد انطلقت في عام 2014 بهدف استعراض أداء الشركة السنوي بأسلوب مباشر ومبسط. ويتم تقديم اللقاءات لموظفي البا من مختلف الدوائر والمناوبات، حيث تتناول هذه اللقاءات العديد من المجالات والجوانب، كمستوى الأداء التشغيلي خلال السنة السابقة، وخطة النفقات الرأسمالية والأهداف الموضوعة للسنة الحالية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news