العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

زين البحرين توقع اتفاقية تعاون مع «AIESEC»

الأحد ١٣ يناير ٢٠١٩ - 14:49

أبرمت زين البحرين، شركة الإتصالات الرائدة في مملكة البحرين، مؤخراً اتفاقية تعاون جديدة مع "AIESEC"، وهي منصة إلكترونية عالمية توفر خلالها للشباب فرصة استكشاف وتطوير إمكاناتهم القيادية والريادية.

وتتماشى اتفاقية زين البحرين الجديدة للتعاون مع "AIESEC" مع برنامج زين لتمكين الشباب "Zain Youth" ورؤية البحرين الإقتصادية 2030، والتي تهدف إلى دعم وإنشاء أجيال شابة قادرة على اقتناص فرص السوق المستقبلية، وتزويد الطلاب بالمهارات الريادية اللازمة لمساعدةخريجي جامعات المملكة في إيجاد وظائف مهنية تتناسب مع مؤهلاتهم وطموحاتهم. ووقّع على اتفاقية التعاون كل من عبدالله بن خالد، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في شركة زين البحرين و أمل الكوهجي ، عضو مجلس إدارة AIESECوذلك في برج زين.

وتلتزم زين البحرين بتطوير مواهب وقدرات الشباب بالتعاون مع AIESEC، وتمكين الشباب الذين يبحثون عن عمل من تطوير مهاراتهم القيادة. تعد AIESEC منظمة غير ربحية وتمتلك شبكة عالمية من القادة الشباب دون سن الثلاثين الذين يسعون إلى تحسين الذات.

يؤمن برنامج "Zain Youth" بوجوب تمكين الشباب عبر توفير بيئة مناسبة لتطوير مواهب شابة ذوي مهارات ريادية وقيم عالية يدفعها ويحفّزها الابتكار والإبداع.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news