العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

مجلس النفيعي يقيم مهرجانا ترفيهيا احتفاءً بسلامة سمو رئيس الوزراء

الأحد ١٣ يناير ٢٠١٩ - 01:15

تقديرا وإكبارا لمواقف سموه في تأسيس الدولة الحديثة


أقام مجلس النفيعي مساء أمس مهرجانا ترفيهيا كبيرا بحديقة بالمحرق، احتفاءً بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا.

واحتوت الاحتفالية على فعاليات عائلية مختلفة، أفرحت الأسر الحاضرة والأطفال، وألقت البهجة في نفوسهم، كبيت الألعاب، وجولات الخيول، والتلوين بالوجه، والشخصيات الكرتونية، وغيرها الكثير.

وعبّر عدد من الأهالي عن سعادتهم بتعافي سمو رئيس الوزراء وخروجه من المستشفى، موضحين أن التجاوب الكبير الذي أبداه الشعب لسموه يعكس المحبة الكبيرة والوافرة التي أوجدها رئيس الوزراء في قلوب مواطنيه، عبر سنوات مباركة من الحكم الرشيد والعادل.

وقالوا إن قرب سموه من الناس، ونزوله إليهم، ولا سيما أهل المحرق، أوجد لسموه شعبية جارفة ومميزة، ومتزايدة، تعكس اللحمة الكبيرة ما بين الشعب ورموز الحكم في هذا الوطن الكريم بأبنائه.

وقال النائب إبراهيم بن خالد النفيعي إن لسمو رئيس الوزراء مكانة خاصة ومميزة في قلوب أهل المحرق الذين فرحوا كثيرا بخروج سموه من المستشفى سالما معافى، ولذلك بادر مجلس النفيعي بإقامة هذا المهرجان احتفاءً بسموه. 

وأضاف: «نقدر لرئيس الوزراء بكل إكبار وإجلال مواقفه الكبرى في تأسيس الدولة الحديثة والدفع بها قدما لتصبح على ما هي عليه الآن من تحضر وتمدن وتطور، ونقدر سهره واهتمامه ورعايته الكريمة لكل المشاريع الناهضة بالبلد».

وأردف النفيعي: «نرى سموه الكريم حاضرا في كل صغيرة وكبيرة في البحرين، في كل نهضة وعمران وفي كل مفصل من مفاصل وزارات الدولة ومؤسساتها المختلفة، خليفة بن سلمان هو السند والعماد لنا، ونحن نثمن لسموه الكريم وفاءه من أجل هذا البلد، ونثمن سنوات عمره الخيرة التي أفناها من أجل شعبه المحب له».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news