العدد : ١٥٠٦٣ - الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٣ - الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ شوّال ١٤٤٠هـ

المجتمع

«مــاكــلاريـــن» تـسـجـل ارتـفـاعـا فـي مـبـيـعـاتـهـا بـأكـثـر مـن 40 ألـف مـركـبـة

الأحد ١٣ يناير ٢٠١٩ - 01:15

أعلنت ماكلارين أتوموتيف الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة تسجيل ارتفاع في مبيعاتها العالمية من السيارات لتبلغ 4.806 سيارات خلال عام 2018. ما يمثل نموًا بنسبة 43.9% مقارنة بالعام السابق، ما يعتبر رقمًا قياسيا جديدًا للشركة التي نجحت في تحقيق زيادة في مبيعاتها سنويا منذ إنشائها في عام 2010.

من ناحية أخرى، احتفلت الشركة بتصنيع سيارتها الـ(15000) خلال فصل الصيف الماضي في مركز ماكلارين للإنتاج في مدينة ووكينج بمقاطعة سوري الإنجليزية حيث يتم تجميع سياراتها. ونجحت الشركة في إنتاج 20 سيارة في اليوم الواحد، وتصدير الإنتاج إلى 30 سوقا مختلفة.

كما قام مركز ماكلارين للإنتاج ببناء التشكيلة الأكثر تنوعًا من منتجات الشركة حتى الآن، بما في ذلك نماذج عن كل واحدة من فئات السيارات التي تنتجها الشركة حاليا والتي تشمل السيارات الرياضية والخارقة وUltimate Series. وعلاوة على طرازي 600LT وMcLaren Senna، قامت الشركة بإطلاق أول نموذجين من أصل 18 سيارة جديدة أو تحديثا عن الطرازات الحالية ضمن إطار خطة Track25 البالغة قيمتها 577.000 دينار بحريني، وسيارة Speedtail التي تم بيعها بالكامل بناءً على طلبات مسبقة، بالإضافة إلى إنتاج سيارة 720S Spider  الجديدة مؤخرًا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news