العدد : ١٤٩٧٥ - الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ رجب ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٧٥ - الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ رجب ١٤٤٠هـ

المجتمع

«ريل سيرتش» تتبرع لـ«البحرين لمكافحة السرطان»

الأحد ١٣ يناير ٢٠١٩ - 01:15

سلمت شركة ريل سيرتش، وهي أكبر شركة إدارة المرافق والعقارات في البحرين، شيك تبرع إلى جمعية البحرين لمكافحة السرطان، وذلك دعمًا لدورها الإنساني المتمثل في تقديم الدعم لمرضى السرطان بشتى أشكاله ونشر الوعي في المجتمع.

وقام مدير عام شركة ريل سيرتش، عبدالرحمن الكوهجي بتسليم الشيك إلى جمعية البحرين لمكافحة السرطان بحضور دانة فخرو وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وبهذه المناسبة قال عبدالرحمن الكوهجي: «إنه لمن دواعي سرورنا تقديم هذا الدعم إلى جمعية البحرين للسرطان وذلك لمساعدتها في القيام بدورها الإنساني البارز في المجتمع البحريني عبر مساندة مرضى السرطان وتخفيف العبء عن عوائلهم، والعمل على تثقيف المجتمع وزيادة الوعي الصحي لمنع انتشار هذا المرض وتقليل فرص الإصابة به».

وأضاف الكوهجي: «تفخر شركة ريل سيرتش بصفتها شركة بحرينية رائدة في مجال إدارة المرافق والعقارات، بالالتزام بمسؤوليتها تجاه المجتمع عبر دعم العديد من الجمعيات والمؤسسات المعنية بالعمل الخيري والإنساني في البحرين والمشاركة في المشاريع الخيرية والاجتماعية. كما تحرص الشركة على تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات المعنية من أجل تطوير المجتمع البحريني وتنميته».

من جانبه، أشاد الدكتور عبدالرحمن إبراهيم فخرو رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لمكافحة السرطان بهذه المبادرة من قبل شركة ريل سيرتش، والتي ستساهم في تعزيز أنشطة الجمعية الهادفة إلى دعم مرضى السرطان إلى جانب برامجها التثقيفية الرامية إلى نشر الوعي في المجتمع والتعاون مع مختلف الجهات في سبيل مكافحة هذا المرض، فضلا عن جهودها المتواصلة في مجال البحث والدراسات المتعلقة بمرض السرطان. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news