العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

المجتمع

«رولز - رويس موتور كارز» تحقق مبيعات تاريخية

الأحد ١٣ يناير ٢٠١٩ - 01:15

حققت رولز-رويس موتور كارز أعلى معدل من المبيعات السنوية في تاريخ العلامة الممتد إلى 115 سنة مع تسليم 4.107 سيارات لعملائها في أكثر من 50 دولة حول العالم عام 2018. وبموازاة ذلك، عززت الشركة ربحيتها وهي تستمر في كونها شركة مساهمة ذات قيمة عالية لمجموعة BMW وفي عام واحدٍ من الأرقام القياسية المتعددة، تمتعت دار الفخامة أيضًا بطلب غير مسبوق على إبداعاتها من السيارات المصممة بحسب الطلب كما أطلقت سيارة كالينان، رولز-رويس سيارات الدفع الرباعي، والتي حصدت شهرة عالمية كبيرة.

وفي ضوء أداء الشركة لهذا العام، قال تورستن مولر-أوتفوس الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز: «كان عام 2018 عام الأرقام القياسية وأكثر الأعوام نجاحًا بالنسبة إلى رولز-رويس وقد شهدنا نموًا في جميع مناطقنا حول العالم. نحن في رولز-رويس نركز بعمق على كل واحد من عملائنا ونقوم بتلبية توقعاتهم دار رولز-رويس تشتهر بكونها مركزا عالميا للفخامة تصنع التميّز حيث إن حرفيينا البارعين وفريقنا المتفاني يعملون على تحقيق أفخم المنتجات الفارهة في العالم. لقد حققنا إنجازًا ضخمًا عام 2018. وأنا على ثقة بأنّ هذا النجاح سيكون له ترددات أكبر عام2019».

وقد حافظت الأمريكيتان على مكانتهما كأكبر سوق للعلامة خلال العام المنصرم. ذلك، وقد ارتفعت المبيعات عبر مختلف المناطق خلال العام مع ازدياد طلب العملاء عبر مجموعات الطرازات. وكان طراز فانتوم المساهم الأكبر في نمو المبيعات بالإضافة إلى طرازات ريث ودون اللافتة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news