العدد : ١٤٩١٤ - الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ جمادى الاول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩١٤ - الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ جمادى الاول ١٤٤٠هـ

المجتمع

«ماكلارين» تضيف نموذجا خـــامســـــا إلــــى سيـــــارات Longtail

السبت ١٢ يناير ٢٠١٩ - 01:15

 أعلنت شركة ماكلارين أتوموتيف عزمها إضافة فصل جديد إلى قصة سلسلة سياراتها Longtail (LT) خلال الأسبوع القادم، وذلك من خلال كشف النقاب عن خامس سياراتها التي تحمل الاسم الأسطوري ذاته.

وتم تطوير النموذج الجديد على نحو يواكب الفلسفة المتبعة في تصميم سيارات ماكلارين LT والمستندة إلى القوة الفائقة، والوزن الخفيف والديناميكية الهوائية عالية الجودة، والديناميكيات التي تركز على المسار، والإصدارات المحدودة. وسيسهم النموذج الجديد في توسيع نطاق الخيارات المتاحة أمام عملاء ماكلارين، وذلك بالرغم من أن فترة الإنتاج ستستغرق 12 شهرًا فقط، ما يعني بأنه يتعين على العملاء التسجيل على السيارات بسرعة.

وتعد سيارة ماكلارين LT ثالث السيارات الجديدة التي سيتم طرحها ضمن إطار خطة Track25 البالغة قيمتها 576,2 مليون دينار بحريني والتي أعلنت ماكلارين أتوموتيف عنها في العام الماضي. 

وكانت قصة سيارة McLaren Longtail قد بدأت في عام 1997 من خلال إطلاق سيارة ماكلارين McLaren F1 GTR Longtail، والتي حققت نجاحًا لافتًا خلال مشاركتها في «بطولة الاتحاد الدولي للسيارات» (فيا جي تي) المقامة في العام نفسه. وأحيت ماكلارين أتوموتيف اسم Longtail مجددًا في عام 2015 عبر إطلاق سيارة 675LT Coupé محدودة الإصدار والتي تم بيع جميع نسخها بسرعة كبيرة. وأعقب ذلك إطلاق سيارة 675LT Spider والتي بيعت جميع نماذجها البالغ عددها 500 سيارة خلال أسبوعين فقط. وتمثّل النموذج الرابع الذي حمل اسم Longtail في سيارة 600LT Coupé، والتي تم كشف النقاب عنها في شهر يوليو 2018 خلال فعاليات Goodwood Festival of Speed.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news