العدد : ١٤٩٧٢ - الخميس ٢١ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ رجب ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٧٢ - الخميس ٢١ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ رجب ١٤٤٠هـ

الرياضة

منتخبنا يستأنف التدريبات ويستعد للقاء الهند "المصيري" في كأس آسيا

الجمعة ١١ يناير ٢٠١٩ - 17:00

استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته الاستعدادية لمباراة الهند ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس آسيا 2019 المقامة حاليا في الإمارات وتستمر حتى 1 فبراير المقبل.
وجاءت عودة المنتخب للتدريبات بعدما أنهى يوم أمس لقاء الجولة الثانية في المجموعة، إذ خسر أمام تايلند بهدف دون رد، في حين كان قد تعادل في الجولة الأولى أمام الإمارات بهدف لكل طرف.
وبناء على النتائج المسجلة في أول جولتين، فإن منتخبنا يملك نقطة واحدة فقط في المركز الأخير على سلم ترتيب المجموعة، إذ يتصدر منتخب الإمارات برصيد 4 نقاط، ثم تايلند والهند بواقع 3 نقاط لكل منتخب، وأخيرا منتخبنا.
وفقد منتخبنا فرصة المنافسة على صدارة المجموعة الأولى بعد خسارته من تايلند، وبات أمام خيار وحيد يتمثل في تحقيق الفوز ولا غيره أمام الهند خلال المباراة المهمة والمرتقبة التي ستجمعهما يوم الإثنين المقبل الموافق 14 يناير الجاري.
وسيكون الفوز فقط الطريق الوحيد للمنتخب من أجل المنافسة على التأهل للدور الثاني، إذ أن فوزه على الهند وفوز الإمارات على تايلند في الجولة الأخيرة سيؤهل الأحمر في وصافة المجموعة، كما سيدخل في حسابات أخرى في حال تساويه في النقاط مع المنتخبين الإماراتي أو التايلندي، خصوصا وأن نظام التأهل يسمح بترشح أفضل 4 منتخبات احتلوا المركز الثالث من بين المجموعات الست في البطولة.
ويدرك لاعبو منتخبنا الوطني أهمية الجولة المقبلة؛ كونها مصيرية ومفتاح للتأهل إلى دور الـ 16، حيث يدخل المنتخب اللقاء بخيار وحيد وبشعار لا غنى عن الفوز.
وبلا شك، فإن المنتخب يملك حصتين تدريبيتين قبل المباراة المهمة أمام منتخب الهند يوم الإثنين المقبل، والتي ستلعب عند 7 مساء بتوقيت البحرين (8 مساء بتوقيت الإمارات) على ملعب نادي الشارقة في إمارة الشارقة.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news