العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

وكيل الخارجية تستعرض مع وفد كيني العلاقات الثنائية

الجمعة ١١ يناير ٢٠١٩ - 01:15

اجتمعت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية، بالديوان العام للوزارة أمس، مع وفد من وزارة خارجية جمهورية كينيا برئاسة السيد علي عباس سفير جمهورية كينيا لدى مملكة البحرين المقيم في الكويت، وبرفقة السفير مايكل أويجي مدير إدارة الرعايا في الخارج والشؤون القنصلية بوزارة خارجية جمهورية كينيا والوفد المرافق لهما، والذي يقوم بزيارة لمملكة البحرين خلال الفترة 9-13 يناير 2019.

وخلال الاجتماع، استعرضت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية كينيا، وسبل تطويرها والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يعكس الرغبة المشتركة في تعزيز علاقات الصداقة وتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية والعمالية والخدمات الجوية وتكنولوجيا المعلومات والهندسية وغيرها، مثنية على الدور الفاعل للجالية الكينية ومساهماتها في عملية التنمية في مملكة البحرين، معربة عن خالص تقديرها لجهود سفارة جمهورية كينيا لدى مملكة البحرين في تعزيز العلاقات الثنائية القائمة على الأصعدة كافة.

من جانبه، أعرب وفد جمهورية كينيا عن سعادته بلقاء وكيل وزارة الخارجية، مشيدًا بالعلاقات الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية كينيا وبالاهتمام الذي توليه حكومة مملكة البحرين للجالية الكينية، معربًا عن تطلع بلاده إلى استمرار التعاون المثمر بين البلدين في جميع المجالات بما يخدم تطلعات البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news