العدد : ١٤٩١٤ - الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ جمادى الاول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩١٤ - الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ جمادى الاول ١٤٤٠هـ

المجتمع

«مندي الإحساء» يعاود افتتاح أبوابه بعد التجديد

كتبت زينب إسماعيل:

الجمعة ١١ يناير ٢٠١٩ - 01:15

 

افتتح مطعم «مندي الإحساء» الشعبي أبوابه أمام الزبائن مجددا بعد عمليات التجديد الأخيرة يوم الأربعاء الماضي، ويشتهر المطعم بتقديم وجبة المندي بالأسلوب الإحسائي القديم.

وأعلن المطعم الذي يقع في منطقة توبلي بشارع الخدمات خلف برّادات حسن محمود توفير وجبات العشاء ضمن قائمة مشويات إيرانية تتضمن أطباق اللحوم والأكلات البحرية. 

وتلبية لطلبات الزبائن المتكررة بتوفير جلسات واسعة، قام المطعم بتجهيز طابق بالكامل لاستقبال الزبائن بجلسات أرضية شعبية، فيما قدّم عروضا مميزة في يوم الافتتاح الموافق الأربعاء (9/1/2019(.

بدوره، قال مدير المطعم، علي الحايكي إن المطعم من المخطط أن يفتتح فرعه الجديد في شارع المعارض خلال فترة زمنية مقبلة، مشيرًا إلى أن التوسعة الأخيرة الجديدة جاءت رغبة لطلبات الزبائن من بعد عام ونصف العام على الافتتاح الأول.

وذكر الحايكي أن «المطعم الذي تديره أيدي بحرينية يقدم إلى جانب وجبة المندي، الوجبات التقليدية الأخرى كالمطبق والمجبوس والبرياني والأطباق البحرية، ويلبي طلبات المناسبات الخارجية»، مضيفا «تضم قائمة المطعم 14 طبقا».

ولفت الحايكي إلى أن «المطعم يشهد إقبالا من قبل السياح السعوديين لتوفير طبق المندي الإحسائي بذات النكهة الأصيلة، والذي يتميز بالرز الأبيض الطويل الحبة المطبوخ ببخار الحرارة العالية على جذوع النخيل والمختلفة بتاتا عن أسلوب طبخ المندي المتعارف عليه في سوق البحرين، والذي يتم تبخيره بالفحم». 

بدوره، لفت مدير التسويق، محمد محمود إلى أن «كل مطعم شعبي يتميز بلمساته الخاصة» مبينا أن «فرض القيمة المضافة قد يقلل من الطلب بشكل مبدئي، كما كان بعد رفع دعم اللحوم، ولكن سيعاود الطلب إلى ما كان عليه خلال شهرين أو أقل».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news