العدد : ١٤٩٧١ - الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٧١ - الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

مشروع «واتر جاردن سيتي» يفوز بجائزة أفضل جناح

الخميس ١٠ يناير ٢٠١٩ - 01:15

فازت شركة البلاد العقارية للاستثمار، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمطور الرئيسي لمشروع الواتر جاردن سيتي، بجائزة أفضل جناح في معرض الخليج للعقار 2018، وذلك في استطلاع للرأي على الفيسبوك كما أكدت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، المنظمة للمعرض الرائد في قطاع العقارات. 

وبهذه المناسبة، قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: «تُمنح جائزة أفضل جناح في المعرض تقديرًا للمفاهيم المبتكرة والتصورات المتميزة لأجنحة العارضين والتي تدعم جهود ترويج العلامة التجارية للشركة وتعزز استراتيجية البيع خلال مشاركتهم في معرض الخليج للعقار».

وقد نجح جناح شركة البلاد العقارية للاستثمار الذي يعرض مشروع واتر جاردن سيتي في التغلب على المنافسة الحادة من جانب 8 مطورين آخرين. 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق التسويق في شركة البلاد العقارية تولى تصميم الجناح الذي يعرض مشروع واتر جاردن سيتي، بينما قامت شركة بيكو بأعمال بناء الجناح. 

وفي تعليقها على هذه الجائزة، قالت لينا مبارك، رئيس قسم التسويق والاتصالات في شركة البلاد العقارية للاستثمار: «إننا سعداء بالفوز بهذه الجائزة، ونفخر باختيارنا كأفضل جناح في واحد من أهم المعارض العقارية المتخصصة في مملكة البحرين «معرض الخليج للعقار 2018». إن هذا الفوز يؤكد قدراتنا الابتكارية وإمكانياتنا الإبداعية في إبراز هوية العلامة التجارية للشركة وفي عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في المشروع. ونود أن نتوجه بالشكر إلى شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض لطرح هذه الجائزة، كما نتقدم بجزيل الشكر لجميع من قاموا بالتصويت لجناحنا». هذا وقد تم تسليم الجائزة لشركة البلاد العقارية للاستثمار خلال حفل افتتاح معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news