العدد : ١٤٩٧٢ - الخميس ٢١ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ رجب ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٧٢ - الخميس ٢١ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ رجب ١٤٤٠هـ

المجتمع

احتفالا بالذكرى العاشرة.. «هاوس أوف إتش» تعلن افتتاح مصنع ماسي قريبا في البحرين

تصوير - جوزيف

الخميس ١٠ يناير ٢٠١٩ - 01:15

 

 تحت رعاية الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الإقتصادية، سعادة خالد الرميحي، احتفلت العلامة التجارية المتخصصة في المجوهرات «هاوس أوف إتش»،  بمناسبة مرور 10 سنوات على الإطلاق، ضمن حفل بهيج أقيم الأحد «6 يناير 2019» بمتجر العلامة في مجمع العالي التجاري بمنطقة السيف.

حضر الحفل المصممة البحرينية للعلامة يثرب العامري، وعدد كبير من المسؤولين والدبلوماسيين وكبار الشخصيات والتجار. وعبَّر الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، سعادة خالد الرميحي عن إعجابه بالعلامة التجارية «هاوس أوف إتش» التي تنمُّ عن الإبداعات المثمرة والطيبة التي يقدمها الشباب البحريني في كل القطاعات المختلفة في البحرين، مشيرا إلى أن «وصول العلامات التجارية البحرينية إلى العالمية يضيف إلى رصيد المملكة الاقتصادي ويخلق سمعة تجارية مرموقة».

      ودعا الرميحي الشباب البحريني إلى الإستثمار في كل المجالات وخلق أفكار تجارية مبتكرة من أجل إضافة مزيد من الفرص الوظيفية وتحريك عجلة الاقتصاد المحلي.

     من جانبها، ذكرت المصممة يثرب العامري خلال الحفل أن المتجر يتجه إلى التوسع في المنطقة عبر تصدير قطعٍ ماسية وذهبية تصنع في مصنع خاص في البحرين، مشيرةً إلى أن العلامة التجارية تقوم حاليا بتصنيع المجوهرات بالتعاون مع مستثمر تركي في مصنع يختص بإنتاج المجوهرات ويقع في إسطنبول.

     ولفتت العامري إلى أن المصنع الجديد سيقدم خدمات تصنيعية للمستثمرين البحرينيين المبتدئين في صناعة المجوهرات بمبالغ رمزية بسيطة، رغبة في تشجيعهم ورفد السوق المحلي بمزيد من المبدعين والتجار المحليين.

     وقالت العامري إن «المصنع إلى جانب خدمات  التصنيع، سيوفر 200 وظيفة ستخصص غالبيتها للبحرينيين».

     وتقدم العلامة التجارية  «هاوس أوف إتش»  مجوهرات بقطع ماسية مصقولة بجودة عالية ترصع على الذهب بألوانه المميزة «الأبيض والأصفر والوردي والأسود» ضمن قطع حصرية مبتكرة تضيف إلى المُقتنية مزيدا من التميز والتفرد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news