العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

العقاري

«سَفِلز» تنجز بنجاح عملية الاندماج مع «كلاتونز الشرق الأوسط»
الشركة تنهي عمليات تجديد الهوية المؤسسية التي استغرقت 6 أشهر بعد عملية الاستحواذ في مايو 2018

الأربعاء ٠٩ يناير ٢٠١٩ - 14:46

أعلنت (سَفِلز)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، اليوم تجديد هويتها المؤسسية الخاصة بأعمالها في الشرق الأوسط، وذلك عقب عملية الاستحواذ على شركة «كلاتونز الشرق الأوسط» في 31 مايو 2018. وكانت الشركة، التي انحصر وجودها سابقاً بشركائها في الشرق الأوسط، قد أتمت عملية اندماج ناجحة استمرت طوال 6 أشهر مع شركة الاستشارات «كلاتونز الشرق الأوسط» التي تمتلك باعاً طويلاً في المنطقة وذات حضور راسخ فيها، وستكمل أعمالها اليوم تحت اسم «سَفِلز». احتفلت الشركة بهذا الإنجاز المهم بكلمة موجزة صباحية قدّمها ستيف مورجان، الرئيس التنفيذي في «سَفِلز الشرق الأوسط»، وحضرها كوكبة من كبار أعضاء الفريق الإداري.

ستقدم «سَفِلز» أعمالها ضمن 5 بلدان في الشرق الأوسط، بما فيها البحرين ومصر وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة انطلاقاً من 7 مكاتب تضم 230 موظفاً، لتكون بذلك شركة الاستشارات العقارية ذات الحضور الجغرافي الأوسع في المنطقة. كما ستعمل «سَفِلز» على توسيع فرقها العاملة بتعيينات جديدة ترتقي بخبرات الشركة وتدفع بالأعمال نحو مزيد من الازدهار.

وأسست «سَفِلز» فريقا عالميا مقيما في المنطقة لتسهيل سير الأعمال المرتبطة بالاستثمارات عبر الحدود في الأسواق التي ينشط فيها المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي؛ حيث تمتلك الشركة خبرة عالمية كبيرة في هذا القطاع. كما ستعزز «سَفِلز» من عرض أسواق رأس المال العالمي من خلال العمل بشكل وثيق مع العملاء في الشرق الأوسط لتمكينهم من الوصول إلى وجهات الاستثمار الرائدة في جميع أنحاء العالم بفضل شبكة مكاتبها. وتماشيا مع أعمال الشركة واسعة النطاق، ستعمل «سَفِلز» على توسعة أعمالها لإدارة العقارات في الشرق الأوسط مع التركيز بشكل خاص على الأصول التجارية لتعكس تفوقها الواضح في عروض الخدمات العالمية. وأخيراً، تعمل «سَفِلز» على التوسع في أسواقٍ ستشهد زيادة في الطلب على الخدمات العقارية الاحترافية، بما فيها المملكة العربية السعودية ومصر.

وفي معرض تعليقه على الاندماج الناجح، قال ستيف مورجان، الرئيس التنفيذي في «سَفِلز الشرق الأوسط»: «بذل فريقنا في الشرق الأوسط قصارى جهده خلال الأشهر الستة الماضية في تجديد هوية «سَفِلز» العالمية، وتبسيط العمليات لتقديم تجربة انتقال سلسة لعملائنا. وتنضوي الشراكة مع مثل هذه الشركة العالمية العريقة على الكثير من أوجه التعاون والمنافع، خصيصا بالنسبة إلى عملائنا الذين يمكنهم الوصول الآن إلى مجموعة أوسع من الشبكات والخدمات العالمية. ونعتقد أن انتشار «سَفِلز» على الصعيد العالمي سيعود بفرص نمو مذهلة. وسيستفيد العملاء من خدمات فريق يتمتع بحضور إقليمي شامل ويمتلك سنوات من المعرفة والخبرة المحلية، مدعومةً بشبكة عالمية مرموقة وبحوث قوية تغطي جميع القطاعات والأسواق».

من جهته، قال جيمس سبارو، الرئيس التنفيذي في «سَفِلز» أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «لقد شهدنا بداية إيجابية للغاية من أعمالنا الجديدة في الشرق الأوسط مع مجموعة فرص واعدة يتيحها التعاون القوي بين فرقنا العاملة في المنطقة وأوروبا وإفريقيا وغيرها. إنهم قوة رائدة في الشرق الأوسط، وقد أظهروا لنا أنهم يشاركوننا قيمنا وثقافتنا مع إعطاء الأولوية لأعلى مستوى من رعاية العملاء».

تجدر الإشارة إلى أن «سَفِلز» هي شركة مدرجة في المملكة المتحدة، تأسست في عام 1855. وتمتلك الشركة شبكة من المكاتب العالمية المملوكة بالكامل يزيد عددها على 600، تشغّل ما يربو على 35 ألف موظف في 60 بلدا منتشرة في الأمريكتين والمملكة المتحدة وأوروبا والمحيط الهادئ وإفريقيا والشرق الأوسط. وتقدم الشركة خدمات استشارية وأخرى مرتبطة بإدارة الأصول وأسواق رأس المال والضيافة والترفيه والمجالات السكنية والعقارية والتجارية والصناعية، فضلاً عن البيع بالتجزئة والتأجير ومبيعات المشاريع السكنية والإدارة والاستشارات الاستراتيجية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news