العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

شركة إبراهيم خليل كانو تقدم خدمات صيانة من دون ضريبة

الأربعاء ٠٢ يناير ٢٠١٩ - 01:15

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين بدء العام الجديد مع عرض جديد على خدمات الصيانة. 

تزامنًا مع بدء تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% في المملكة هذا العام، ستقوم الشركة بدفع مبلغ الضريبة بالنيابة عن العملاء عند صيانة سياراتهم في أي من مراكز خدمات تويوتا في المملكة، وذلك على أي فاتورة بقيمة 100 دينار بحريني أو أكثر.

من جانبه علَّق المدير الأول لتسويق تويوتا ولكزس في شركة إبراهيم خليل كانو السيد أيمن شحادة على هذا العرض قائلاً: «تُعرف شركة إبراهيم خليل كانو بأنها تضع رضا العملاء في المرتبة الأولى وتسعى بشكل مستمر لتزويدهم بأفضل الخدمات التي تتجاوز توقعاتهم».

وتابع قائلاً: «يعمل فريق الفنيين المعتمد على صيانة السيارات والحفاظ على حالتها الممتازة عبر استخدام قطع غيار أصلية، وذلك مع ضمان مدة سنة كاملة على كل من قطع الغيار وأجور العمل. والآن يمكن للعملاء الحصول على خدمات الصيانة من دون ضريبة القيمة المضافة حتى 30 أبريل 2019». 

تتوافر خدمات الصيانة في مراكز الخدمات المزودة بأحدث التقنيات والموجودة في الرفاع والمنامة وعراد وتوبلي، والتي تعمل طوال أيام السنة بما في ذلك أيام العطلات الرسمية. وتعمل المراكز في المنامة، عراد والرفاع من الساعة 7 صباحًا إلى 6 مساءً، بينما يعمل مركز تويوتا بلازا في توبلي من الساعة 7 صباحًا إلى 7 مساءً.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news