العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

شركــة مطــار البحريــن تخصــص مركز اتصــال جديدا في المطــار

الاثنين ٣١ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

في إطار جهود شركة مطار البحرين الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي المتواصلة لتطوير خدمة العملاء في مطار البحرين الدولي، وقع محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي للشركة ومحمد القائد رئيس مجلس إدارة صلة الخليج المتخصصة في إدارة العملاء وخدمات مراكز الاتصال اتفاقية تشغيل مركز اتصال جديد لمطار البحرين الدولي، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين. 

وبموجب هذه الاتفاقية ستكون صلة الخليج مسؤولة عن تخصيص فريق من الموظفين المؤهلين والناطقين باللغتين العربية والإنجليزية بالرد على جميع المكالمات العامة الواردة والمتعلقة بمعلومات الطيران ومرافق المطار وخدماته المختلفة كبديل للنظام الصوتي التفاعلي الحالي، بالإضافة إلى مركز الاتصال، ستكون صلة الخليج مسؤولة أيضًا عن نظام الصوت الإعلاني في المطار والتحديثات على نظام عرض معلومات الرحلات الجوية التي تعرض تفاصيل حالة الرحلات الجوية على المسافرين. 

وبهذه المناسبة، أكد البنفلاح أن هذه الاتفاقية تأتي كجزء لا يتجزأ من استراتيجية شركة مطار البحرين وأهدافنا الرامية إلى التطوير المستمر في تقديم خدمات متميزة لعملائنا في مطار البحرين الدولي، وسيقوم التشغيل الفعال لمركز الاستعلامات بدور بارز في المساعدة على تحقيق هذه الأهداف المهمة. متطلعا إلى العمل مع شركة صلة الخليج، لتطوير إحدى أهم وسائل خدمة العملاء في المطار، ونحن واثقون من تقدير عملائنا للتحسينات الفورية على خدمات مركز الاتصال بالنظر إلى الخبرة الاستثنائية التي تمتاز بها شركة صلة الخليج ومستوى ما تقدمه من خدمات.

ومن جانبه قال محمد القائد: «من خلال الاستثمار الضخم في البنية التحتية المتقدمة والفهم الأساسي لعمل الشركة، تتطلع شركة صلة الخليج، وليدة الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين، إلى هذه الشراكة الاستراتيجية. وبصفتنا مزودًا متكاملاً لحلول تجربة العملاء في شركة مطار البحرين، نسعى إلى تحقيق أفضل الممارسات الدولية لتقديم خدمات عالمية المستوى».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news