العدد : ١٥١٨٣ - الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٣ - الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

كي بي إم جي تحلّ ضمن الشركات العالمية الثلاث الأولى في تقديم خدمات أتمتة العمليات الروبوتية

الاثنين ٣١ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

حلّت شركة كي بي إم جي الدولية في قائمة مقدّمي خدمات أتمتة العمليات الروبوتية الثلاث الأول في العالم وفقًا لتقرير جديد صادر عن مركز إتش إف إس للبحوث (HFS Research).

ويعتبر تقرير مقدّمي خدمات أتمتة العمليات الروبوتية العشر الأُوَل، دراسةً فريدة من نوعها صادرة عن مركز إتش إف إس المرموق دوليا. يستعرض التقرير الدور الذي يضطلع به المقدّمون العالميون لخدمات أتمتة العمليات الروبوتية العشر الأول في سوق هذه الخدمات الذي يشهد تطوّرًا ملموسًا.

في هذا السياق، علّق راماشاندران نارايانان الشريك ورئيس قسم الاستشارات في شركة كي بي إم جي في البحرين قائلاً: «تحتاج الشركات في ظل الحقبة الرقمية وإجراءات الأتمتة الذكية التي نشهدها، إلى اعتماد حلول قائمة على التكنولوجيا بهدف إحداث التحوّل اللازم على نموذجها التشغيلي لتحافظ على مستوى تنافسيتها. بوسع الشركات الآن أتمتة عملياتها الروتينية والمتكررة من خلال اعتماد آلية أتمتة العمليات الروبوتية، مما يخوّلها الحصول على نتائج متّسقة ضمن الإطار الزمني المطلوب، ويمكّنها من تخصيص الوقت والموارد الإضافية بالتالي لتأدية مهام أخرى».

وأضاف نارايانان: «لقد خدمت مجموعة شركات كي بي إم جي ما يزيد على 100 عميل في هذا المجال ونشرنا ما يزيد على 5000 من برامج الإنتاج على مستوى العالم. ويعتبر هذا المركز المهم الذي حققته شركة كي بي إم جي، دليلاً على مدى التزام الشركة بتنمية أعلى مستوى ممكن من قدرات أتمتة العمليات الروبوتية ضمن شبكة شركات كي بي إم جي العالمية، أمّا في البحرين، فقد عمل فريقنا في قسم الاستشارات الرقمية مع أهم مورّدي الخدمات التكنولوجية لتزويد شركات في المملكة بحلول وأدوات أتمتة مبتكرة لتحسين عملياتها التشغيلية». 

ووفقًا لما ورد في التقرير، فقد سجّلت شركة كي بي إم جي أداءً عاليًا من حيث التميّز في تنفيذ الخدمات، وفي اعتماد الحلول المبتكرة وفي رؤيتها المستشرفة للمستقبل، كما أبدى عملاؤها مستوى من الرضا جعلها تحتل أولى المراتب في هذه الدراسة.

بالإضافة إلى احتلالها مركزًا ضمن الشركات الثلاث الأول حول العالم في تقديم خدمات أتمتة العمليات الروبوتية، حلّت شركة كي بي إم جي كذلك في المركز الثالث من ضمن 29 شركة من حيث عمق وتنوّع خدمات أتمتة العمليات الروبوتية المقدّمة ومن حيث صبّ تركيزها على نتائج العمل وتحوّل العمليات.

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news