العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بيت التمويل الكويتي يدشن حملة حساب «لبشارة» الجديدة لعام 2019

الاثنين ٣١ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلن بيت التمويل الكويتي -البحرين تدشين النسخة الجديدة من حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» والتي سيحظى خلالها أكثر من 900 فائز على مدى 12 شهرا بـ6 شقق فاخرة في درة مارينا بالقرب من درة البحرين و6 جوائز نقدية كبرى بقيمة 50.000 دولار أمريكي لكل منهم وذلك ابتداءً من شهر يناير، بالإضافة إلى جوائز نقدية أخرى وفئات خاصة جديدة.

ويعود إطلاق حساب «لبشارة» لأول مرة إلى عام 2012، حيث دشن بيت التمويل الكويتي – البحرين هذا الحساب كأحد الخيارات المتميزة التي تلبي تطلعات وطموحات العملاء. ومنذ إطلاقه، استمر هذا الحساب في تحقيق نجاح متواصل وإقبال متزايد من عملاء البنك، نظرًا إلى ما يقدمه من العديد من الجوائز القيمة بالإضافة إلى الأرباح المالية المُغرية مما أسهم في جعله أحد أفضل حسابات التوفير على مستوى المملكة. ولا تزال باقة الجوائز التي يقدمها حساب «لبشارة» مستمرة في الازدهار، وقد حصد أكثر من 4.000 فائز على مدى الأعوام جوائز قيّمة، من ضمنها مبالغ نقدية وسيارات فارهة وعقارات تنوعت ما بين أراض في ديار المحرق وشقق بمراسي البحرين وفلل فخمة في كل من منتجع درة البحرين وقرية أشبيلية، حيث يستمر بيت التمويل الكويتي في إضافة المزيد من الجوائز الضخمة إلى هذا الحساب سعيًا لمكافأة العملاء وتقديم ما يفوق توقعاتهم.

وبهذه المناسبة، صرح صباح الزياني نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي -البحرين قائلاً: «من منطلق مساعينا الحثيثة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائنا الكرام، ونظرًا إلى الإقبال الهائل والنجاح الذي نشهده في كل عام، يُسعدنا أن نعلن عن تدشين النسخة الجديدة من حملة حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» لعام 2019 والتي ستتضمن جوائز قيمة بالإضافة إلى فئات خاصة بهدف زيادة أعداد الفائزين». 

وأضاف قائلاً: «ستشهد الحملة الجديدة تقديم جوائز كبرى عبارة عن 6 شقق مفروشة بالكامل ذات غرفة وغرفتي نوم مع رسوم خدمة مجانية لمدة عامين في درة مارينا بالقرب من درة البحرين، أحد أرقى مشاريع التطوير العقاري في مملكة البحرين والتي تتميز بتوفيرها أسلوب حياة فاخر على البحر، وذلك إلى جانب 6 جوائز نقدية كبرى بقيمة 50.000 دولار أمريكي لكل منها».

وسيربح 60 فائزًا شهريا جائزة نقدية مقدارها 500 دولار أمريكي وذلك ضمن فئات «نساؤنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا»، بالإضافة إلى فئتين جديدتين وهما «جزيل»، الخاصة بالزبائن الذين يقومون بفتح حساب «لبشارة» عن طريق تطبيق «جزيل» للهواتف الذكية، و«فيفا» المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة التي ستتأهل تلقائيا للدخول في السحب على قسيمة بقيمة 500 دولار أمريكي من شركة فيفا البحرين في حال وصول إنفاقهم لمبلغ 50 دينارا بحرينيا على الأقل، بالإضافة إلى جوائز نقدية أخرى.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news