العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

التكريـم على روعة العطاء.. متبادل بيـن المحافظ والمـوظفين بـالمحافظة الجنوبية

الأحد ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

سمو المحافظ يكرم الموظفين لجهودهم في 2018.. والموظفون يكرمون المحافظ

إنجــــــازات مبهــــرة للمحـــافظــــة عــلى المستـــوى الأمـنـي والمجتمعـي والثقـافي


كرم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية جميع منتسبي المحافظة الجنوبية وذلك تقديرًا للجهود التي قام بها منتسبو المحافظة خلال هذا العام.

وفي بداية اللقاء تفضل سموه بإلقاء خطاب حول استراتيجيات العام القادم 2019 والتي تهدف لتطوير العمل ومضاعفة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق مزيد من التقدم، موجهًا سموه الجميع للعمل على تحقيق رؤى وتطلعات المحافظة الجنوبية، ودفع هذه المبادرات والمشروعات والارتقاء بها إلى الأمام، مثنيًا على التعاون البناء والشراكة المجتمعية للعديد من المؤسسات والشركات للمساهمة في تحقيق هذه الإنجازات التي تحققت لخدمة المواطنين والأهالي.

وأشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بجهود جميع موظفي المحافظة وعملهم الدؤوب في تقديم مختلف أنواع البرامج التي تهدف للتواصل مع جميع الفئات في مجتمع المحافظة، ما كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه الإنجازات والتحلي بالمسؤولية الاجتماعية والتواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

واستعرض خلال الحفل فيلم حول إنجازات المحافظة الجنوبية خلال العام 2018م والتي تشكلت في العديد من الأنشطة ذات الأهمية في مختلف المجالات. وذلك لما شهده عام 2018م من إنجاز العديد من الأعمال على المستوى الأمني والمجتمعي والثقافي. كما قدم منتسبو المحافظة هدية تذكارية لسمو محافظ المحافظة الجنوبية تقديرًا لدعم سموه اللا محدود في وضع المبادرات التي تخص خدمة المواطنين وتلبية احتياجتهم عبر كل الوسائل، ويأتي تكريم الموظفين تقديرًا لعطائهم وجهودهم وسعيهم لتقديم أفضل أنواع الخدمات والمبادرات والتي تخدم كل فئات وشرائح المجتمع على نطاق المحافظة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news